الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار ومساعدة

استفسار استفسار ومساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMAL BAZ
    AMAL BAZ

مبتعث جديد New Member

AMAL BAZ كندا

AMAL BAZ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Immunology , بجامعة an non yet
    • an non yet
    • Immunology
    • أنثى
    • Montreal, QC
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 24th, 2011, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته<br><br>اكتب لكم استفسار وطلب مساعده من ذوي الخيرة في هذا المجال. انني احدى طالبة مبتعثة في مدنية Montreal ولقد انهيت دراسة اللغه والحمد لله. ومازلت على اتصال ببعض البروفيسورات في بعض الجامعات التي اعرفها McGill, Ottawa , and Concordia. هل من الممكن مساعدتي في البحث عن جامعات اخرى حتى ولو في مدينه صغيره تحت تخصص Immunology ولامانع لدي حتى لو تطلب الامر ان ادرس extra courses. وماهي الاجراءت الازمة لتغيير المدنية, على سبيل المثال,اذا حصلت على قبول في امريكا ماهي اجراءات النقل وتغيير الدولة؟؟؟&nbsp;<br>اكون شاكره حسن تفاعلكم مع الموضوع..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    اختي اجرائات تغيير الدولة حسب الوزارة همة يقررو طبعا تاخذ وقت تروحي البوابة وتضغطي على طلب انتقال من دولة و لازم يكون عندك القبول النهائي من هناك لا تحصري نفسك في كندا نصيحة
    وتغيير المدينة اسهل من تغيير الدولة
    واي مساعدة في اوتاوا حاضرين واذا لقيت تخصصك في مدينة تانية رح اخبرك موفقة انشاء الله
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي.. وشكرا لتفاعلك مع الموضوع
    افهم من كدا ادا جبتلهم القبول على سبيل المثال من امريكا ماعليا الا اني اسوي طلب انتقال دولة!
    طبيعي تغير مدينة يكون بسيط..
    ومره تانيه شكرا.. الله يعطيك العافيه مانستغني
    7 "
  4. طيب ياخي العزيز تشوفلي الاسم لو ماعليك امر.. في اسرع وقت الله يعطيك العافيه
    اهم شي انو الجامعه مقبوله من قبل الوزارة يعني من الجامعات الموصى بها..
    لانو دا الموضوع عاملي قروشه.. وحاجات كتير متوقفه ع القبول
    7 "
  5. طلب تغيير دوله ياخذ وقت في بوابه الطلبه المبتعثين .. تغير دوله وعبي المطلوب وعليك ارفاق القبول النهائي والاختار اللي اللي اختبرتيه مثلا ايلتس توفل ومعاهم درجاتك ..والزاره هم اللي يقررو
    بالتوفيق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.