الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام ال CO-OP في جامعة Waterloo , الأفضل في كندا .

نظام ال CO-OP في جامعة Waterloo , الأفضل في كندا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hani Agha
    Hani Agha

مبتعث جديد New Member

Hani Agha كندا

Hani Agha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدني انشالله :] , بجامعة -
    • -
    • هندسة مدني انشالله :]
    • ذكر
    • Oakville, Ontario
    • سوريا
    • Oct 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 07:48 PM

السلام عليكم ,

احترت كيف بدي اشكر هالمنتدى الرائع يلي ساعدني في وجودي بكندا فقلت لحالي خليني اشرح عن نظام ال CO-OP في جامعة واترلو لان ما لقيت شرح وافي عنو بالمنتدى .

أولًا : ماهو نظام ال CO-OP ؟

هو نظام يستطيع الطالب الحصول على خبرة عملية مدفوعة اثناء دراسته في الجامعة تصل ال سنتين خبرة ومبلغ من 25000-74000 $ عند تخرجه

ثانيًا : طريقته

في كل سنة دراسية تدرس فصلين وتشتغل فصل في شركات بنفس تخصصك

ثالثًا : ما هو المميز بنظام ال CO-OP بجامعة واترلوو ؟

- اضخم نظام CO-OP في العالم
    - 93 % من الطلاب موظفون

رابعًا : ماذا استفيد من نظام ال CO-OP ؟

رح اشرح ع اختصاص الهندسة ( بكالوريوس ) , الهندسة في واترلوو 5 سنين , بتتخرج معك سنتين خبرة , ومن السنة التانية بتبدأ تشتغل واغلب الطلاب بضلو بنفس الشركة بعد تخرجهم , يعني رح يساعدك النظام انك تلاقي شغل بعد ماتتخرج .

انا باذن الله ناوي سجل فيها ورح التحق بمعهد الانجليزي عندهم , يلي محتاج اي مساعدة او عندو اي استفسار ياريت ما يتردد ويسالني , وانا بالخدمة انشالله .

تحياتي للجميع :]
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حلو حلو

سؤالين بس

هل هذا النظام فقط في جامعة واترلوو ولا فيه جامعات بكندا تقدم هالشغلة ؟

وطلبة الماستر والدكتوراه يقدروا ولا يتم الاكتفاء ببحوثهم ؟

في الجوار
    7 "
  3. في اكتر من جامعة عندها هاد النظام بمختلف الاختصاصات متل ماك ماستر ورايرسون ,, بالنسبة للماستر والدكتوراه فماعندي فكرة والله :] ,, بس ممكن تدوري تحت نفس البند بجوجل ,, لان المعنة العام لكلمة CO-OP هو الدراسة والعمل وفي نفس الوقت وهالشي موجود بكل انحاء العالم تقريبًأ :]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.