الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات لجامعة اوتاوا,, من لديه خبره؟

التوصيات لجامعة اوتاوا,, من لديه خبره؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AROON
    AROON

مبتعث مميز Characteristical Member

AROON الولايات المتحدة الأمريكية

AROON , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • كنت ابغا هارفد بس مافيها تخصصي =_=
    • nursing
    • أنثى
    • أنت تريد وأنا أريد .. والله يفعل مايريد, قريباً
    • أستراليا
    • Feb 2009
    المزيدl

November 25th, 2011, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

حبيبت اسأل هل استطيع التقديم على مرحلة الماجستير في جامعة اوتوا بالتوصيات المختمه في ظروف ,, او يجب استخدام الفورم الخاص بالجامعه فقط ,,
    انا ارسلت ايميل للجامعه استفسر ولاكن حبيت اسال هل يوجد من جرب ومشولوا الموضوع ,,

في حفظ الرحمن
  2. شكرا وجزاك الله خير,,
    ولاكن هل انت سألتهم بالاول واعطوك الضو الاخضر ,, او انك جازفت وارسلت وانت في جامعة اوتوا ولا جامعه تانيه

انا ارسلت للانترناشونال اوفيس وسالتهم وكان هدا ردهم ,, مدري ليه احسهم مافهمووا السؤال !!!

Hi,

My recomendations are in a sealed envelopes and they are letters. can I send them? or I must use the university forms only?

Regards,

Good afternoon Aroon,

Each completed letter must be submitted in an envelope which has been sealed and signed on the flap by the referee. You must include these letters in your application package to the academic unit. As references are confidential, the envelopes MUST NOT be opened. All letters of recommendation will be verified for authenticity.

Have a great day!

كأنوا اهم شي عندهم انها تكون مختمه في ظروف =_=

افكر اجازف وارسل من دحين الابليكيشن ولو طلبوا التوصيات تكون خاصه بالفورم ,, امرنا لله لازم نسويها ,, والله يعين ع البهدله ,,
    7 "
  3. ان شاء الله مافي بهدلة
    انا أرسلتها لجامعة أوتاوا بدون ما أسألهم وسألتهم بعد ما أستلموها وقالوا مافي مشكلة
    الحقيقة من رد الانترناشونال أوفيس واضح أن أهم شي الظرف مختوم وموقع عليه من الخلف

الله ييسر لك
    7 "
  4. حتى انا ارسلتها في ظرف مغلق وبدون ماستخدم الفورم حقهم
    والكل سوا كذا

واصلا في ردهم لك ماقالوا لازم تستخدمي الفورم

وترا كثير من الجامعات تحط الفورم على موقعهم بس مو شرط تستخدميه بس اهم شي تكون في ظرف مغلق ومختوم عليه
    قليل جدا جدا من الجامعات اللي يجبروك على استخدام الفورم انا ماعرف غير سانت ماونت اللي تطلب الفورم

بس على عموم قدمي على جامعه اوتاوا لان الرسائل اللي عندك مقبوله اكيد بإذن الله,, وانا تراني استخدمت ظروف من الملحقيه مو من الجامعه وقبلوها! بس طبعا مختوم عليها من الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.