الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي أسافر ...ساعدوني و خايفة الفيزا و الستدي برمت

ودي أسافر ...ساعدوني و خايفة الفيزا و الستدي برمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنا
    بنا

مبتعث جديد New Member

بنا كندا

بنا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة MCGill
    • MCGill
    • لغة
    • أنثى
    • مونتريال, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 2nd, 2011, 07:52 AM

المشكلة عندي اني أخيرا اصدروا لي التذاكر و ودي أسافر و أقدر أجي قبل انتها الفيزا بأيام قليله و الستدي برمت من اوصل السعودية أجدده اون لاين وآخذ الايصال
    بس المشكله عندي ان CAQ أخروها لي صار لها فوق الشهر و تدرون احتاجها علشان أجدد الستدي برمت
    سؤالي و اتمنى احد يساعدني
    هل اقدر اقدم طلب تجديد الستدي برمت من غير لا أحط CAQ في حال اذا ما جتني قبل لا تنتهي الستدي برمت و اطبع الايصال
    بهالطريقه يكون عندي طلب تجديد اون لاين للستدي برمت علشان اذا سسألوني بالمطار اوريهم الايصال و اوريهم ان سبب تأخري هو caq و اكون طابعة لهم ملخص caq وفيه اتواريخ واضحة انه التأخير بالاستجابه منهم ...
    اتمنى احد يرد علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنا
    المشكلة عندي اني أخيرا اصدروا لي التذاكر و ودي أسافر و أقدر أجي قبل انتها الفيزا بأيام قليله و الستدي برمت من اوصل السعودية أجدده اون لاين وآخذ الايصال
    بس المشكله عندي ان CAQ أخروها لي صار لها فوق الشهر و تدرون احتاجها علشان أجدد الستدي برمت
    سؤالي و اتمنى احد يساعدني
    هل اقدر اقدم طلب تجديد الستدي برمت من غير لا أحط CAQ في حال اذا ما جتني قبل لا تنتهي الستدي برمت و اطبع الايصال
    بهالطريقه يكون عندي طلب تجديد اون لاين للستدي برمت علشان اذا سسألوني بالمطار اوريهم الايصال و اوريهم ان سبب تأخري هو caq و اكون طابعة لهم ملخص caq وفيه اتواريخ واضحة انه التأخير بالاستجابه منهم ...
    اتمنى احد يرد علي
    السلام عليكم
    بالنسبة لهالموضوع فبقدر احكيلك انو عندي مكتب لمساعدة الطلاب لمثل هذي المشاكل
    ما اعتقدر انو رح يزبط لان قوانينهم واضحة جداً
    راسليني على الايميل وفية مخرج ثاني لها ان شاء الله
    بس بدي افهم الموضوع كامل وبالتواريخ
    7 "
  3. اختي الكريمة
    في حالة تجديد تصريح الدراسة اول شرط من الشروط: عدم مغادرة كندا
    وتصريح كيوبيك تقدري ترسلي لهم ايميل او تتصلي عليهم وتشوفي اذا عندك مستندات غير مكملة

تقديم التجديد لتصريح الدراسة اونلاين
    لمن تنتهي من تعبئة الخانات حيطلب منك رفع الملفات مثل تصريح كيوبيك و القبول و صورة الجواز و بعدها يحولك على دفع الرسوم
    اذا فيزا كندا غير منتهيه و انت راجعه من السعودية محد يسالك وان سالوك عندك قبول من الجامعة او كشف درجات

الفيزا الكندية هي اللي تدخلك البلد
    تصريح الدراسه هو اللي يخليك تدرسي
    والاهم فالاهم هو عدم مغادرة كندا في حالة تجديد تصريح الدراسة من داخل كندا وان تمت مغادرتك فعليك التقديم عن طريق السفارة الكندية

كلامي موثوق واصحابي منهم صارت معاهم و عانوا
    7 "
  4. خليني اوضح بعض النقاط :=
    - الفيزا و هي الملصق على الجواز هدفها السماح للاشخاص بدخول كندا وتجدد من السفارات الكندية في الخارج واذا انتهت لازم تجدديها من السفارة ولتجديدها لازم يكون معك ستدي بيرمت وللستدي بيرمت مطلوب caq
    ولا ماتقدري تجددي الاستدي بيرمت اونلاين وانتي في السعودية لان Immigration Canada مايتعاملون مع اي شخص خارج كندا سواء كان اجنبي او كندي
    اما في المطار موظف الجوازات لن يسمح بدخولك الا ان يرى فيزا صالحة على الجواز وماراح يهمه اي شي اخر واصلا ماراح يسمحو لك تسافري من السعودية بفيزا منتهية وتجديد الاستدي بيرمت لايعني تجيد الفيزا كل وحدة لها معاملة لوحدها

يعني عليك فعل

تجديد caq >> تجديد الاستدي بيرمت >> تجديد فيزا الدخول

ومافي اي اختصار اخر وانصحك بان لا تسافري راح تسببين لنفسك مشاكل وتأخير وخاصة ان السيمستر القادم راح يبدأ بعد اقل من 3 اسابيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.