الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتارة .بالضمان والرسوم وخطاب القبول للدراسه في كيوبيك ؟افيدوني بخبرتكم الله يسعدكم

مساعدة محتارة .بالضمان والرسوم وخطاب القبول للدراسه في كيوبيك ؟افيدوني بخبرتكم الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa7or
    sa7or

مبتعث جديد New Member

sa7or كندا

sa7or , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى childhood , بجامعة concordia
    • concordia
    • childhood
    • أنثى
    • monteryal, Quebec
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 12:46 AM

السلام عليكم ..
    كيفكم ياشباب وياصبايا..
    لو سمحتو ابغى استفسر عن القبول في معهد كونكورديا .. يوافقو على الضمان المالي ولا لازم ادفع رسوم ؟ ياريت تفيدوووني الله يخليكم لاني ابغى اسجل
    وابغى استفسر عن خطاب كيوبيك كيف احصل عليه.؟؟؟
    ( على حسب ماسمعت عن نظامها يطلبو موافقه للدراسة في الولايه بحسب قوانينهم وانظمتهم ..صحيح هالكلام؟؟.. ) ساعدوني باللي تعرفوه ..الله يخليكم
    ابغى اعرف المعهد يرسلي الخطاب مع اوراق القبول ولا اخده من مكان ثاني .؟ ياريت الي عنده معلومات دقيقه يفيدني ضروري..
    وكمااان ابغى اعرف افضل شقق للسكن لاني ابغى شقه صغيره لشخصين انا واخويا .. بسعر مناسب ..؟

الله يسعدكم ويجزاكم الجنه ..
  2. غلطة حياتي اني قدمت على مونتريال
    حايسة الف حوووسه بين الملحقية - وكوبيك - والجامعة
    ادا بتقدمي على معهد اللغة مايرضوا بالضمان لازم تدفعي 500 دولار رسوم تسجيل
    وبعدها يجيكي القبول في اسبوع
    وبعدها تقدمي على CAQ الخاصة بكوبيك وانا مقدمة ليا شهر ودراستي المفترض تبدا في جينوري والى الآن ماجاءت وطبعاً مااقدر ادرس بدون CAQ
    الله يسهل ويعين الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.