الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجتماع خاص بطالبات جامعة واترلو ومعهد رينسون يلا تعالو نتعرف على بعض قبل مانوصل كندا*

اجتماع خاص بطالبات جامعة واترلو ومعهد رينسون يلا تعالو نتعرف على بعض قبل مانوصل كندا*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سود الهدب
    سود الهدب

مبتعث مجتهد Senior Member

سود الهدب كندا

سود الهدب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد الى الان, لايوجد الى الان
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 04:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح هذا الموضوع لاني من خلال بحثي في المنتدى لم أجد سوى طالبتين يريدون ان يلتحقو بجامعة واترلو !!!! والاغلب تورنتو وماشاء الله طالبات تورنتو مو مقصرين مع بعض .فياليت من طالبات جامعة واترلو الي سبقونا أو الي ناويه تدرس بمعهد رينسون التابع للجامعه تتفضلو هنا في موضوعي المتواضع هدا لاجل نتعرف أكثر على بعض .
    لاني بصراحه خايفه من المدينه هذه مافيها بنات ؟؟ ولاايش الحكايه ؟؟.
    يلا تعالو وبعدين نتفاهم على بعض الامور ,, في انتظاركم ياحلوين
  2. هلا والله اختي انا كمان معاك بنفس المعهد والظاهر مافيه غيرنا <<<<

انا بجي مع زوجي وابني وش رايك بالسكن اللي تابع للمعهد حق العوائل ؟ ما عندك فكره ؟ احاول من اول ادور على عروض شقق او اثاث بواترلو ولا لقيت <<وش السالفه مافيها الا احنا ولا ايش ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حتوته
    هلا والله اختي انا كمان معاك بنفس المعهد والظاهر مافيه غيرنا <<<<

انا بجي مع زوجي وابني وش رايك بالسكن اللي تابع للمعهد حق العوائل ؟ ما عندك فكره ؟ احاول من اول ادور على عروض شقق او اثاث بواترلو ولا لقيت <<وش السالفه مافيها الا احنا ولا ايش ؟؟
    هلا فيك والله نورتي موضوعي ^__^ ,,اخيرا في أحد معايا في نفس المعهد بيني وبينك شكله مافي احد غيرنا بس معاليه اهم شيء ان في معايا وحده بنت بلدي .
    اممممممم
    انتي متى تبدأ دراستك بالمعهد ؟؟
    بالنسبه لسكن والله الى الان مابحث مررره بس شوفت كم موضوع بالمنتدى هدا ومنتديات اخرى وحفظتهم بالمفضله وهذه منهم ‫ظپظ†ط§ط¯ظ‚ Waterloo - ظٹظˆط¬ط¯ 4 ظپظ†ط¯ظ‚ ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© WaterlooطŒ ظƒظ†ط¯ط§ - ط±ط®ظٹطµط© ظˆظپط§ط®ط±ط©. Booked.net‬
    All2one
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread192150.html

ان شاء الله تفيديك ,, في وحده كانت عارضه اثات بواترلو لكن موكامل او بالاصح يعني اغراض احسها مو مهمه مررره لشخص اول مايوصل المدينه .
    هيا مافيها الا احنا ترى مافيها الا احنا يعني الله يعينك استحمليني واستحملك هههه.
    7 "
  4. Fall 2012 (September 10 - December 14, 2012)
    انا جايه على هذا الموعد يعني بشوال اذا الله أراد ,, مع اخويا ان شاء الله .(نتشرف بمعرفتك )
    انتي ناويه تكملي بجامعة واترلو او لا؟؟ لاني افكر اجيب قبول مشروط من الجامعه في هذه الفتره اضمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.