الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي على المحك واحتاج المساعدة لو بالدعاء

مستقبلي على المحك واحتاج المساعدة لو بالدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mody22
    mody22

مبتعث جديد New Member

mody22 كندا

mody22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical engineering , بجامعة Concordia university
    • Concordia university
    • Electrical engineering
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 03:08 AM

السلام عليكم
    دراستي الجامعية بدأت في جامعة كونكورديا بتاريخ 3 يناير وانا الى الان في السعودية بسبب تاخر وصول شهادة السي اي كيو
    ارجوكم ساعدوني ايش اقدر اسوي وايش المخاطر اللي عليا وهل اقدر اتاخر شهر على دراستي ؟؟؟
    واللي عندو اي معلومات يقدر يفيدني بيها اتمنى انو لا يبخل عليا..
    مشكورين والله يوفقنا اجمعين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان
    و عليكم السلام

طيب هل عندك فيزا و ستدي بيرمت الآن ؟

بامكانك بداية الدراسة بدون CAQ ..

اسأل الله لك التوفيق ،،
    اخوي السفارة الكندية في الرياض اشترطت وجود الCAQ لاتمام اجراءات الفيزا
    يعني جوازي وفيزتي والستدي بيرمت الجديد عندهم
    وال CAQ راح تاخذ اكثر من 4 اسابيع الين ماتوصل
    والله متأزم جدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    طبعا انت ماقدمت على الاستدي بيرمت وانك بانتظار ال Caq واذا انت راح تدرس جامعة انصحك تأجل دراستك وشهر تأخير كثيرة ويمكن تأثر على درجاتك
    اخوي انا جددت الاستدي بيرمت وخالص بس باقي الفيزا تجيني واسافر علطول باذن الله حتى الملحقية وافقت على طلب التذكرة
    بس انا ابغا اسافر بدون ال CAQ عشان موعد دراستي بدأ من اسبوع وخايف تكون النتائج سلبية عليا بعدين او ان الملحقية تسويلي مشاكل لو كان السفر متأخر
    الله يستر
    7 "
  4. احد منكم قدم على الشهادة من قبل ؟؟
    وكم اخذت وقت عشان تجيه ؟؟
    واش الاوراق اللي ارسلها لهم بعد ماعبى الابلكيشن؟؟
    وبالنسبة لمتطلبات الCAQ هل يكفي الضمان المالي عن اوراق البنك المطلوبة في الابلكيشن ومنها اسم صاحب الحساب والبيانات البنكية؟؟
    انا ارسلت اوراقي قبل 10 ايام والى الان مافي اي رد وحتى على ملفي عالاونلاين لسا ما استلمو الاوراق الى الان
    اتمنى الرد على تساؤلاتي
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody22
    اخوي انا جددت الاستدي بيرمت وخالص بس باقي الفيزا تجيني واسافر علطول باذن الله حتى الملحقية وافقت على طلب التذكرة
    بس انا ابغا اسافر بدون ال CAQ عشان موعد دراستي بدأ من اسبوع وخايف تكون النتائج سلبية عليا بعدين او ان الملحقية تسويلي مشاكل لو كان السفر متأخر
    الله يستر
    اذا معك الاستدي بيرمت والفيزا مافي اي مانع من دخول كندا و من هناك بامكانك التجديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aisha .almasoud
    وعليكم السلام ... هو طبعا حيفوت عليك بعض المحاضرات بس حتلحق عليها ان شالله وطبعا من دحين سجل المواد قبل ماتجي لاانه بقي اسبوع وحيقفلو التسجيل.. وربنا ييسرلك ان شالله
    انا منزل مواد وخالص بس المشكلة هيا ال CAQ اللي راح تاخذ شهر تقريبا
    يارب يسرها بقدرتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.