الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدول الباصات بلندن !! كيف يشتغل ؟

جدول الباصات بلندن !! كيف يشتغل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Onesidedivide
    Onesidedivide

مبتعث جديد New Member

Onesidedivide كندا

Onesidedivide , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى eng , بجامعة King
    • King
    • eng
    • ذكر
    • Canada, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 05:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أريد أن أعرف نظام الباصات بلندن متى الوقوف و أين محطة الوصول ( كيف أحصل على جدول كل باص ؟ )
    يا ليت اللي عنده خبرة يعطينا من خبرته
    متورطين في المواصلات و لازم نوقف 30-40 دقيقة عشان نوقف تاكسي و فيه باصات توقف عند النقطة مرات لكن ما نعرف نستخدمها و ما ندري وين توصل ؟!!!

يا ليت مساعدة من الاخوان الله يعافيكم
  2. وعليكم السلام
    هذا موقع ترانست لندن فيه جداول الباصات
    London Transit Commission
    وانتبه في جدول ال holiday للسبت والاحد والاجازات

والتاكسي مو لازم تطلع برة في البرد وتدور على تاكسي تقدر تصل عليهم وتعطيهم العنوان واقرب تكسي من مكانك يرسلوه لك
    7 "
  3. الله يجزاك خير يا أخي
    بس ذا الموقع حست فيه و ما عرفت له ( عفوا غبي خطوط معاك ) و عشان كذا أنا كتبت لكم سؤال بالمنتدى
    يعني ما جيتكم الا و أنا ما فهمت جدول هالباصات

ممكن مساعدة و توضيح لهالجداول الله يعافيكم/ن
    7 "
  4. قبل كل شي لازم تعرف الباصات القريبه منك وكل واحد كيف طريقو وهاذي مع الوقت راح تحفظها

غالبا عند موقف الباص تلقا خريطه كبيره شوف انتا وين وتعرف الباص اللي راح يجيك بعدين ع العمود تلقا ورقه بيضا فيها جدول شوف انتا في شارع او تتقاطع وتعرف متى راح يجي الباص

وبعدها تقدر تستخدم الموقع بسهوله تختار رقم الباص بعدين شمال جنوب شرق غرب بعدين اسم او رقم الموقف

واي خدمه راح اساعدك باللي اقدر عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.