الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئلة من اخ يريد دراسة بكالوريس هندسة ميكانكية في تورنتو U of T

استفسار اسئلة من اخ يريد دراسة بكالوريس هندسة ميكانكية في تورنتو U of T

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mehamed
    mehamed

مبتعث جديد New Member

mehamed كندا

mehamed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى كندا , تخصصى السنة الاخيرة في الثانوية , بجامعة انشاء الله
    • انشاء الله
    • السنة الاخيرة في الثانوية
    • ذكر
    • ارض الله الواسعة, ارض الله الواسعة
    • المغرب
    • Jan 2012
    المزيدl

January 15th, 2012, 02:54 AM

انا من المغرب انا ادرس حاليا السنة النهائية في الثانوية لدي سؤال اريد ان اقدم طلبي لجامعة تورنتو ,كندا, دخلت موقعهم واخر اجل لتسجيل هو نهاية هذا الشهر ساتسجل لكن مالذي يجب ان ادفع لهم مازال الوقت مبكرا لنتائج هذا العام ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    ما فهمت السؤال بالضبط ! المفروض تكون نتايجك معاك ! اذا مو معاك راسل القسم ووضح ان لسى باقي لك ٤ شهور دراسه اضافيه وشوف اذا يقبلوا او لا
    جزاك الله خيرا يا اختي على اجابتي ،عندي اسئلة ارجوك ساعدني , متى دفعتي لتخصصك ,مانوع الوثائق التي ارسلتها لهم , متى حصلتي على القبول ،وهل سجلتي اونلاين ،جزاك الله خيرا
    7 "
  3. اول شي اخي الاقسام تفرق حتى في نفس الجامعه ،، كل قسم له مواعيد يفتحوا القبول فيها وتفرق حسب قسم لقسم ،، وصراحه مالي خبره بالبكالوريوس
    بس انت ادخل عالقسم اللي رح تقدم عليه وشوف متى اخر موعد للتقديم ورح تلاقي ايميل للاستفسارات ارسل لهم اسالهم عن وضع المواد اللي لسى ما خلصتها ..

بالنسبه لي دفعت رسوم التسجيل (ما يقارب ١٢٠ دولار ) لما قدمت الاون لاين ابليكشن وهذي الرسوم غير مسترده .. ورفعت عالموقع السي في - personal statement - والترانسكربت حق الجامعه
    بعد كذا ارسلت لهم (عبر البريد) الترانسكربت الاصلي و التوصيات والشهاده (هذي طلباتهم للماستر ) وبرضو درجة التوفل ارسلتها عن طريق شركة التوفل ..

وصراحه ماني عارفه للبكالوريوس كيف وضعهم بس انت ادخل عالموقع وابدا الاون لاين ابليكشن وابدا عالتقديم خطوه بخطوه والموقع رح يقولك بالضبط ايش تحتاج ،، طبعا الدفع رح يكون في اخر خطوه من التسجيل في الموقع ويمديك تحفظ الاكاونت وترجع له قبل ما تدفع ،، موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mehamed
    انا من المغرب انا ادرس حاليا السنة النهائية في الثانوية لدي سؤال اريد ان اقدم طلبي لجامعة تورنتو ,كندا, دخلت موقعهم واخر اجل لتسجيل هو نهاية هذا الشهر ساتسجل لكن مالذي يجب ان ادفع لهم مازال الوقت مبكرا لنتائج هذا العام ؟

مرحبا بك، تستطيع تقديم طلبك للجامعة بدون ارفاق النتائج ، لتضمن الحاق على اخر موعد للتسجيل، ثم تراسل الجامعة بالنسبة لنتائجك، فتستطيع التسجيل ومن ثم ارسال الشهادات المطلوبة "لاحقا" خلال فترة محددة تختلف من جامعة لاخرى، تستطيع التاكد من اخر موعد لتسليم الوثائق المطلوبة من خلال موقع الجامعة او مراسلة مكتب القبول في الجامعة، خلاصة الموضوع هو ان تسارع بالتسجيل ومن ثم تبدآ بالقلق بالنسبة لوثائق الثانوية،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.