الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السكن مع عائله افضل او في شفه

هل السكن مع عائله افضل او في شفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخر الاحزان
    اخر الاحزان

مبتعث جديد New Member

اخر الاحزان كندا

اخر الاحزان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟ , بجامعة جامعة يورك . تورنتو
    • جامعة يورك . تورنتو
    • ؟
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 03:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي :
    انا باذن الله راح تبداء دراستي في مدينة تورنتو جامعة يورك شهر مارس
    على شان كذا عندي كذا استفسار الله لا يهينكم

1: هل السكن مع عائله افضل او في شقه
    2: بالنسبه لاسعار الشقق اللي في الداون تاون تاون مكونه من غرفتين نوم وكم تقريبا اسعار السكن مع عائله
    3:المصاريف والاسعار هناك خصوصا اني ممكن اول شهرين اكون على حسابي (كم تقريبا اخذ معاي)
    4: والصرافات السعودية تصرف هناك ولا لا وهل ياخذون نسبه
    5:واخيرا الجو من شهر مارس هل هو برد ولا معتدل يعني اجيب معاي ملابس صيفيه ولا شتويه

وتكفون اللي عندي اي نصيحه لا يبخل علي
    وانا عارف اني طولت عليكم نكن شايفكم ما شاء الله تفاعلكم مع الاستفسارات رائعه وانا بكون شاكر وممنون لكم
  2. 1-اغلب العوئل يكونون بعيد عن الداون تاون ونادراً تحصل عائله تعطيك الوقت لممارسة اللغه لان الهدف منهم توفير السكن والوجبات فقط وهم غير ملزمين بغير ذلك الا اذا احد يعطيك توصيات عن عائله معينه وبالنسبه لاسعار السكن مع العائله ماعندي فكره كافيه لكن مثل ماسمعت بحدود ال700 دولار وبالنسبه للشقه رح تكون فيها خصوصيه لك وتختار الموقع اللي تبيه

2-اسعار الشقق تعتمد اذا كانت مفروشه او لا والحاجه الثانيه المهمه اغلب الشقق ياجرونك بعقد سنوي يعني تكون ملزم سنه كامله مالم تتفق معاه خلاف ذلك ولازم تتنبه لهالشي لان اغلب الطلبه يوقع الليس او العقد وبعد فتره يجيه قبول بجامعه في مدينه اخرى ويجد الصعوبه في ايجاد بديل يحل مكانه لحد انتهاء العقد ويكون ملزم بدفع المبالغ الباقيه لكن بايجاز متوسط الاسعار لغرفه وصاله تبدا من 1000 الى 1600 دولار وبالنسبه لغرفتين تبدا من 1500 الى 2200 دولار وتنبه هل الكهربا والانترنت مشموله او لا

3- بالنسبه للمصروف انت اللي تملك الاجابه على حسب صرفك بالنسبه الاكل من المطاعم للوجبه متوسط معدلها 15 دولار والمواصلات تعتمد على موقع سكنك وافضل للمواصلات اذاكنت تستخدمها بكثره تشتري الكرت الشهري للسب وي بحدود 120 دولار والاتصالات يفضل من وجهة نظري بشركة فايدو عندهم باقه اسمها سيتي فايدو مفوتر مكالمات مفتوحه ب 35 دولار واذا معاك ايفون او بلاكبيري اضف 20 دولار تقريباً

4- الصرافات السعوديه مقبوله والبنك الكندي يقتطع 3 دولارات من العمليه الواحده والبنك السعودي يقتطع ويعتمد على البنك اللي حسابك موجود فيه وارخصهم الراجحي والبنك الاهلي على حد علمي ويفضل تفتحلك حساب كندي اذا كنت ناوي تلتحق بالبعثه وافضل البنوك TD و CIBC و RBC

5- رح يكون نهاية الشتا و بداية الربيع يفضل ملابس صيفيه ويكون معاك جاكيت او بلوفر لان بيكون الجو متقلب

اتمنى لك التوفيق وارجو ان اكون وفيت واذا فيه زياده او تصحيح من اخواني الاعضاء ف انا بشر معرض للصواب والخطأ
    7 "
  3. 1: هل السكن مع عائله افضل او في شقه
    بداية من الافضل انك تسكن مع عائلة لانها اوفر ويقدروا يساعدوك في معهدك, المواصلات, البنوك واللغة
    تقريبا اسعار العوائل من 500 الى 900 دولار في الشهر مع ثلاثه وجبات

2: بالنسبه لاسعار الشقق اللي في الداون تاون تاون مكونه من غرفتين نوم وكم تقريبا اسعار السكن مع عائله
    الشقق في الداون تاون غرفتين تكون بالقليل 1800 دولار وانت طالع وطبعا تكون مؤثثة

3:المصاريف والاسعار هناك خصوصا اني ممكن اول شهرين اكون على حسابي (كم تقريبا اخذ معاي)
    المصاريف راح تكون على حسب صرفياتك يعني المواصلات ممكن تكون بـ 136 تقريبا ولا حولها وحق الجوال 90 وحق السكن انت وحظك

4: والصرافات السعودية تصرف هناك ولا لا وهل ياخذون نسبه
    الصرافات على حسب بنكك السعودي يعني مثلا انا كان عندي ساب ما يسحب الا من بنك منتريال وبعض الصرافات الصغيرة
    لكن اذا تقدر تطلع فيزا را تكون اسهل لك والعمولة توصل لـ 30 دولار في السحبه الوحده

5:واخيرا الجو من شهر مارس هل هو برد ولا معتدل يعني اجيب معاي ملابس صيفيه ولا شتويه
    هذي اختلفوا العلماء فيها فناس يقولو الشتا هذي السنه راح يكون لين مارس لانه مانزل ثلج اوله وراح يكون برد
    وناس يقول العكس راح يكون الجو دافي
    فانصحك حاول تجيب معاك شي معقول يعني جكت واحد حتى لو ما استخدمته دحين تقدر تستخدمه في السنة الجايه

اي خدمات اخر انا ان شاء الله في خدمتك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.