الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاضنة اطفال سعودية في تورنتو ..

حاضنة اطفال سعودية في تورنتو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية galfrom07
    galfrom07

مبتعث جديد New Member

galfrom07 كندا

galfrom07 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انجليزي , بجامعة العربية المفتوحة
    • العربية المفتوحة
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, تورنتو
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 20th, 2012, 11:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي مبتعثات تورنتو صديقتي حابه تكون حاضنة اطفال او baby sitter
    هي سعودية متزوجة ماعندها اطفال وماتدرس وتبغى تشغل وقتها وتستقبل مواليد فقط ,اللي تبغى تتواصل معاها ترسل رسالة خاصة او تترك رسالة زائرعلى البروفايل حقي والرد بيكون في اقرب فرصة وسلامتكم ..
    ملاحظة: (التواصل مع النساء فقط )....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galfrom07
    بسم الله الرحمن الرحيم

ملاحظة: (التواصل مع النساء فقط )....
    يا أختي هذا شغل، مافيه تواصل مع النساء فقط
    الشغل هو دولارات، فلابد إنك تتعودي تتعاملي مع كل الأجناس من أجل لقمة العيش ،ولكن طبعاً بكرامة .
    7 "
  3. يا أختي هذا شغل، مافيه تواصل مع النساء فقط
    أخوي، كلامك غريب... ما أشوف في طلب الأخت أي خطأ لأنه الأم أكيد موجودة، وإنت ما تبغى أحد يكلم أختك أو زوجتك أو أمك إذا ممكن تنوب عنه وحدة من طرفه.
    ملاحظتك فيها نوع من الإندفاعية الغير لازمة والشرح غير المبرر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galfrom07
    أخوي، كلامك غريب... ما أشوف في طلب الأخت أي خطأ لأنه الأم أكيد موجودة، وإنت ما تبغى أحد يكلم أختك أو زوجتك أو أمك إذا ممكن تنوب عنه وحدة من طرفه.
    ملاحظتك فيها نوع من الإندفاعية الغير لازمة والشرح غير المبرر.
    والله يا أختي انا ما قلت هذا الكلام الا من حبي للخير للأخت، مافي أحد يتشرط في طلب رزقه.
    إذا هي ما تبغا تكلم رجال، اكيد في زوجها او اخوها او محرمها، ولكن لا تخلي شئ يخلي الزبون يتردد في الإتصال بها.
    صدقيني ليس من السهل جذب الزبائن.

وربنا يكتب لكم الخير والتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

يا جماعه شغله بيبي ستر ماهي وحدة تجلس مع الطفل وخلاص..!!

لابد يكون معاها شهادة كيف تتعامل مع الاطفال ولو لا سمح الله سار للطفل شي ايش تسوي

غير ان هذا البلد فيه نظام وقانون لو درو عنها تمسك اطفال بالبيت بدون تصريح ببهدلوها اخر بهدله والله لا يحوجنا لموضوع زي كدا هنا

هنا لو الطفل تعب كحة وسخونة مثلا ما يحق للبيبي ستر تسويلو اي شي الا بحضور احد والدين الطفل وفورا واذا ماجو المربية تتحمل المسئولية

لو مثلا مرة ودوه اهله لطبيب لاي سبب كان ولقو فيه شرخ والا زراق او اي علامة الطبيب فورا ببلغ عن البيبي ستر اللي تمسكه اذا ما كانت هي السبب يحطوها براسها ليش ما قالت ترا الطفل فيه وفيه

مع احترامي انها تبا تشغل وقتها تقدر تروح تشغله باي مكان بس ما تفكر هالتفكير ابدا مسئوليه خطيرة جدا صراحة

واخر شي لا تنسو انها بتتعامل مع سعوديين وماشاءالله عليهم دمهم حار لو ايش ما حصل مع البيبي ستر بقو فيها قاز وشرشحوها ولعنو خيرها والا عاد اتضاربي على مية وميتين دولار معاهم

انا باتكلم بصراحة وعن واقع شفتو بنفسي
    7 "
  6. في السعوديه يتركوا اولادهم عند الشغالات الاجانب اللي مانعرف اي شي عن تاريخهم .. سعدت جدا انه في اخت سعوديه هنا في تورنتو تتكرم وتساعد غيرها وتشغل وقتها في حاجه تعود عليها بالنفع وانشالله تكون كفو وقد المسووليه
    لعلمك ياخت مس شقاوه اغلب البيبي سيتر اللي موجودين هنا بدون ترخيص وسوقهم ماشي ,, وجهة نظرك نحترمها بس اللي مجبور ايش يسوي الله يرضى عليك ويوفق الاخت انشالله لما يحب ويرضى وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.