الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجتنبوا معهد ليستري .جاتينو كوبيك

اجتنبوا معهد ليستري .جاتينو كوبيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوتس جده
    لوتس جده

مبتعث مستجد Freshman Member

لوتس جده كندا

لوتس جده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الله يعين , بجامعة الله يكتب لنا اللى فيه الخير
    • الله يكتب لنا اللى فيه الخير
    • الله يعين
    • أنثى
    • هنا, هناك
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 22nd, 2012, 03:39 PM

السلام عليكم .

لكل الاخوان والاخوات اللي بالمراحل القادمه وقبولهم في معهد ليستري اللي في جاتينو .. اتمنى انهم يجتنبوه من البدايه لانه معهد فاشل وفيه نصب خصوصا من مديرته العربيه التونسيه

اللي ما يهمها الا الفلوس وتصرفاتها الغريبه مع السعوديين ومتاجرتها بكورس الايلتس لمده الى ما شاء الله ومعاملتها مع اشخاص من الملحقيه لجلب طلاب لها

نصيحه لوجه الله اجتنبوا هالمعهد وغيروا قبولكم لاي معهد اكاديمي
  2. هلا ..

انا اعرف المعهد ودرست فيه المعهد ضعيف جدا .. والشئ الوحيد اللي فيه دوره الايلتس اللي ممكن الشخص يدرسها لاسابيع فقط ويتعلم الاستراتيجه لتجاوزه يعني ما يحتاج كل هالمده التي قد يدرسها البعض لشهور

مديرته التونسيه انسانه جدا سئيه وتدعي الطيبه لاستغفال غيري وغيرك من السعوديين بهذه الطيبه المصطنعه لبقائك في المعهد ولجلب غيرك وعمل دعايات بأن هذا المعهد من افضل المعاهد في اوتاوا للحصول على درجه الايلتس( عرفت نقطه الضعف )

يا عزيزتي انا كنت مثلك والله ولكن اكتشفت ذلك بعد فتره انه معهد تجاري مليون في الميه ..

اكتشفت ان لها علاقه بدكاتره سعوديين في الملحقيه .. وان بعض ابنائهم حصلوا على درجات عاليه جدا في الايلتس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ وهذا يضع استفهام كبير لماذا هم ؟؟

برغم من ان هذا المعهد من اسوأ المعاهد لماذا يستمر الى الان ؟؟؟؟ من الذي يزودهم بالطلاب ؟؟ هناك من مدحه لي لمصلحته الشخصيه وما خاف الله لا فيني ولا بغيري من الطلاب وهو احد مديري النادي السعودي في اوتاوا سابقا والذي ايضا حصلت شقيقته ايضا علي درجه الايلتس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا هم من يحصلون على تلك الدرجات ابناء دكاتره مدير النادي السابق ؟؟؟

لماذا تم اقفال معهد جامعه اوتاوا ولم يتم ايقاف هذا المعهد السيي برغم من شكاوى كثير من الطلاب عليه وانتقالهم الى معهد القونكون لانه الخيار الاكاديمي الوحيد

هذه اسباب تحذيري من هذا المعهد السيئ لاني انا طالبه مثلي مثل غيري ولا ارضى بالظلم وليس لي اى مصلحه شخصيه والله من وراء قصد السبيل .
    7 "
  3. الله يستر الاسبوع الجاي ببداء فيه ... الي فهمتو انو مشكلة المعهد في الاداره ...
    وبصراحه انا درسة في 4 معاهد والقاسم المشرك بينهم تركيزهم على الفلوس واستغلال الطللبه السعوديين ولكن الحاجه ام "الصبر"
    بالنسبه للملحقيه متغافله هذا الشي وتجامل المعاهد واجد المهم عندها انك تحضر دوامك وبس والطالب هو المسؤول عن تحصيله العلمي ..
    بالنسبه لمعهد ليستري الي اسمعو عنه انو افضل معهد يقدم دورات ايلتس خصوص مدرسين الكورس . وبجربه وان شاء الله يكون افضل من غيره ..

وبالتوفيق ...
    7 "
  4. اهلا .. اخ ابو فيصل

الاداره سيئه جدا ومستوى الدراسه عندهم ضعيف جدا ويعتمد على اللعب كثير وبالنسبه للايلتس على حسب معلوماتي وهو اول معهد بدأ باعطاء دورات الايلتس في اوتاوا

وبالنسبه لمستواهم في كورس الايلتس لا اعتقد ان هناك معهد افضل من غيره لانها تعتمد على فهم الاستراتجيه فقط ( يعني لو جلست سنين ما راح تتغير الاستراتيجيه )

ولمعلوميه من بدايات الايلتس عندهم كان هناك مدرسين ( بس 2) فقط للايلتس والان بعد ما كثر عدد الطلاب السعوديين اصبح نصف اساتذه المعهد فاهمين بالايلتس( البعض منهم سمع بالايلتس ولايعرف وش القصه ) وزادت عدد الفصول التي تقدم الايلتس ومن كثره عدد الطلاب المعهد يستقبل برغم من صغر حجم الفصول الدراسيه مقارنه بالعدد

هذا من بعض ما شاهدته وسمعته عن هذا المعهد ... وبالنهايه الخيار يرجع لك وحدك في الدراسه بهذا المعهد او بغيره ..

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.