الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله تعبت وأنا ادور عن طريقه تشرحلي كيف اجيب قبول مشروط من جامعة واترلو مين يعلمني ؟

مساعدة والله تعبت وأنا ادور عن طريقه تشرحلي كيف اجيب قبول مشروط من جامعة واترلو مين يعلمني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سود الهدب
    سود الهدب

مبتعث مجتهد Senior Member

سود الهدب كندا

سود الهدب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد الى الان, لايوجد الى الان
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما هو واضح من عنوان الموضوع أريد مساعدتكم في الحصول على قبول مشروط من جامعة واترلو كثيرين يقلون اتواصلي مع الدكاتره والمشرفين يعني كيف اتواصل وضحولي الله يخليكم يعني انتم كنتم في نفس وضعي وحاسيين بالمعاناه هذه فياليت تشرحولي بالتفصيل الممل وابغى ناس تساعد يعني مو تحطلي كلمه وتمشي لاني تعبت وانا افتح مواضيع بهذا الخصوص ولا في تجاوب فياليت الي عنده شيء مفيد يكتب وكذلك الي عنده نفس مشكلتي ياليت يضع مروره لاجل نحل المشكله هذه مع بعض واعتقد الي بيشرحلنا بيكسب خير فيا وفي ناس كثيرين سواء في دي الدفعه او الي قبلنا او الي بعدنا ان شاء الله .
    ع فكره انا حصلت موضوع رائع جدا يوضوح بالتفصيل كل خطوه في الحصول على قبول مشروط من هذه الجامعه لكن الصور ماهي ظاهره لانه الموضوع قديم واتمنى ان يكون الشرح بنفس هذه الدقه وراح اضع لكم الرابط والله يسعد كاتب هذا الموضوع ويارب يكون في ميزان حسناته ويوفقه ياارب
    القبول خطوة بخطوة ( شرح كامل بالصور ) - منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

ولكم كل الشكر و الود والتقدير على تعاونكم مقدما .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي الكريمة

إذا كانت جميع الشروط منطبقة عليك مثل شرط المعدل ولم يبقى لك إلا شرط اللغة فتعطين قبول مشروط خصوصاً إذا كان معدلك في مواد التخصص أو آخر سنتين عالي ، ويمكنك التقديم بعد ذلك أون لاين على الموقع .

ولتسهيل العملية ، ابحثي في أعضاء هيئة التدريس في القسم وراسلي الدكاترة القريبين من تخصصك المستقبلي وبلغيهم أنك طالبة مبتعثة على حساب الدولة self-funded student وأنك تريدين إكمال الماستر في التخصص الفلاني وسيردون الدكاترة عليك بالقبول أو الرفض .

بالتوفيق

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمد لله ربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي الكريمة

إذا كانت جميع الشروط منطبقة عليك مثل شرط المعدل ولم يبقى لك إلا شرط اللغة فتعطين قبول مشروط خصوصاً إذا كان معدلك في مواد التخصص أو آخر سنتين عالي ، ويمكنك التقديم بعد ذلك أون لاين على الموقع .

ولتسهيل العملية ، ابحثي في أعضاء هيئة التدريس في القسم وراسلي الدكاترة القريبين من تخصصك المستقبلي وبلغيهم أنك طالبة مبتعثة على حساب الدولة self-funded student وأنك تريدين إكمال الماستر في التخصص الفلاني وسيردون الدكاترة عليك بالقبول أو الرفض .

بالتوفيق

بالتوفيق
    يعطيك ألف عافيه على مرورك الجميل ,, بالنسبه للمعدل الحمدلله معدلي تمام بس الصعوبه تكمن في اللغه ومن هنا تأتي صعوبة المراسله والتواصل مع اعضاء هيئة التدريس لذلك فضلت التقديم مباشرة واريد شرح للابليكشن من الاخوان الذين سبق لهمتعبئة طلب الالتحاق بالجامعه.
    وان شاء الله بجرب ارسل لاحد الاعضاء واشوف الرد اذا فهم عليا بكمل واذا لا الله يعيين بحاول تاني .

ولك مني جزيل الشكر وربي يسعدك ويوفقك .
    7 "
  4. السلام عليكم
    سود الهدب الله يوفقك ياقمر
    انا كمان راسلت المعهد لجامعة وترلو
    تلقي ايميلات دكاتره كثير بموقع الجامعه نفسها
    انتي اذا تبي جامعة رينسون هذا ايميلهم
    eli@renison.uwaterloo.ca
    وفي كمان ايميل دكتوره
    ioun.nhan@uwaterloo.ca

:طبعا ياعسل ارسلت لهم اني معجبه بجامعتهم وانو السعوديه اعطتني بعثه وابغا خطوات الي اكمل فيها التسجيل في معهدهم
    وردو عليا بعد 3 ايام ارسلو ابلكيشن للدفع والتائمين المالي
    وطبعا الى الان ماسويت شي ولاكملت اجرائتي انتظر الملتقى عشان استفسر عن طريقة الدفع وهيك

وربي يوفقك ويسهلها عليكي وعليا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.