الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتكم لي بايجاد سكن قريب من معهد اللغة التابع لجامعة تورنتو

ارجو مساعدتكم لي بايجاد سكن قريب من معهد اللغة التابع لجامعة تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخت دنيا
    أخت دنيا

مبتعث مستجد Freshman Member

أخت دنيا كندا

أخت دنيا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طابة دكتوراة , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • طابة دكتوراة
    • أنثى
    • الله العالم, لا اعلم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 2nd, 2012, 06:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغاكم تساعدوني عشان ما اعرف ولا حاجة عن تورنتو انا ان شاء الله جاية على تورنتو بشهر جون وباذن الله راح ادرس بمعهد التابع لجامعة تورنتو فابغى اسال اين يقع المعهد؟ وايش افضل سكن هناك؟

وابغى اسالكم كمبتعثين هل لازم امر الملحقية بالبداية؟ ام الذهاب الى المدينة اللي ابتعث لها؟ اي ماهي الاجراءات اللتي اقوم بها في لحظة وصولي الى كندا؟

انا محتاجتكم اسال الله ان يفرج عن كل من يفرج عني يارب العالمين

اختكم
  2. عليكم السلام والرحمه ....

معهد تورينتو يكون في محطة اسمها (سينت جورج) وهي محطه في قطار الانفاق (سبوي)
    تنزلين من القطار ويكون المعهد بسم الله ما شاء الله موجود .. يعني مابتضيعين بتاتا

الاجراءات سلمك الله انك تسدحين اوراقك وتسوين لهم سكان وترفعينهم للملحقيه عشان يفتحون لك ملف
    اول ماتجين تورينتو بتسوين لك حساب بنكي + شريحة جوال + سكن + نت
    هذا وصلى الله وبارك .... ودامك جايه بشهر جون .. يعني الجو ميه ميه

بالسلامه ان شاء الله واذا جاك سؤال من هنا والا هناك .. اسدحيه هنا .. كلنا مابنقصر .. سواء انا او الي يمرون ع الموضوع

تحيتي
    7 "
  3. شكرا اخ مصطفى سلمك ربي من كل شر وادري انتوا ما بتقصرواا ربي يسعدكم ويفرجها عليكم يا كريم

طيب سوال هل اول ما اوصل لازم امر الملحقية عشان فتح الملف؟ يعني اروح على اوتاوا صح مو على تورنتو؟

وكيف بالنسبة لاجراءات المالية؟

تعرفوا مكاتب تجيب قبولات بكندا ممتازة؟ لانو تعبت وانا اراسل من هنا لدرجة الدكتوراة ومافي رد وانا معاي قبول المعهد فقط حاليا واخاف اتوهق وانا هناك؟

تكفون ساعدوني يا اخواني و خواتي ربي ينولكم ما تتمنوا زي ما تفرجوها علي
    7 "
  4. اختي الكريمة
    1- لا تمري اتاوا نهائياً .. من تورنتو تنهي كل امورك
    الملحقية كل امورها من خلال موقعها على الانترنت http://www.saudibureau.org/
    ,
    وحتى السفارة السعودية بالنسبة لتسجيل الجواز عن طريق البريد Royal Embassy of Saudi Arabia Ottawaالنسبة للسكن الافضل تحجزي في فندق بالداون تاون
    قريب من جامعة تورنتو حتى تقدري تنهي فتح الملف في الملحقية في الايام الأولى وتطلبي بيان الدخل لجل توقعي عقد الايجار
    لاستئجار شقة هذا رقم سمسار سوداني اسمه توني 0014162200889 اتصلي عليه من السعودية قبل السفر باربع او خمس ايام
    وقولي له اريد شقة قريب من يونين ستيشن او دندس ستيشن او كولج ستيشن لان العرب كثير في المنطقتين هذا وكل شيء موجود حولك

الاجراءات المالية
    يكون معاك بطاقة فيزا او ماستركارد لجل تقدري تدفعي في الايام الاولى وتستاجري فندق
    مطلوب تدفعي شهرين مقدم في الايجار تقريبا الشهر ب 1600 = 3200 دولار
    غير التاثيث مع ان التاثيث تقدري تشتري شوي شوي (اول ايامي اكلت على جرايد ونمت على الارض حتى اشتريت العفش)
    وجاري مدير شركة كهرباء تورنتو السابق كان يقول انه هو وزوجته كانوا ياكلون على جرايد اول ما سكنوا حتى اشتروا عفشهم
    في بعض السعوديين يتصلون بناس في كندا يجيبون لهم قبولات لكن كيف ؟ ما اعرف .. المهم في
    وطبعا معهد جامعة تورنتو 60% من طلاب سعوديين تقدري تتواصلي معاهم خصوصا من هم بالمستويات العليا ويفيدونك

ضروري تقرئي دليل المبتعث بموقع الملحقية Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    اي سؤال تفضلي
    بالتوفيق
    7 "
  5. 0542231720 هدا رقم مصطفى ستار من تركيا ويجيب لك قبولك او اي شيء تبغينوا 2030160 و 2030180 لاتنسي الصفر واحد وان شاء الله يساعدك زي ماساعدني تقبلي مروري

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1lH5f5jbC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ه
    ذا رد اختنا في احد المواضيع ممكن يفيدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m&s
    اختي الكريمة
    1- لا تمري اتاوا نهائياً .. من تورنتو تنهي كل امورك
    الملحقية كل امورها من خلال موقعها على الانترنت وحتى السفارة السعودية بالنسبة لتسجيل الجواز عن طريق البريد

Royal Embassy of Saudi Arabia Ottawa

يش تقصد لتسجيل الجواز عن طريق البريد؟؟

النسبة للسكن الافضل تحجزي في فندق بالداون تاون
    قريب من جامعة تورنتو حتى تقدري تنهي فتح الملف في الملحقية في الايام الأولى وتطلبي بيان الدخل لجل توقعي عقد الايجار
    لاستئجار شقة هذا رقم سمسار سوداني اسمه توني 0014162200889 اتصلي عليه من السعودية قبل السفر باربع او خمس ايام
    وقولي له اريد شقة قريب من يونين ستيشن او دندس ستيشن او كولج ستيشن لان العرب كثير في المنطقتين هذا وكل شيء موجود حولك

الاجراءات المالية
    يكون معاك بطاقة فيزا او ماستركارد لجل تقدري تدفعي في الايام الاولى وتستاجري فندق
    مطلوب تدفعي شهرين مقدم في الايجار تقريبا الشهر ب 1600 = 3200 دولار
    غير التاثيث مع ان التاثيث تقدري تشتري شوي شوي (اول ايامي اكلت على جرايد ونمت على الارض حتى اشتريت العفش)
    وجاري مدير شركة كهرباء تورنتو السابق كان يقول انه هو وزوجته كانوا ياكلون على جرايد اول ما سكنوا حتى اشتروا عفشهم
    في بعض السعوديين يتصلون بناس في كندا يجيبون لهم قبولات لكن كيف ؟ ما اعرف .. المهم في
    وطبعا معهد جامعة تورنتو 60% من طلاب سعوديين تقدري تتواصلي معاهم خصوصا من هم بالمستويات العليا ويفيدونك

ضروري تقرئي دليل المبتعث بموقع الملحقية Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    اي سؤال تفضلي
    بالتوفيق

يارب يسعد قلبك يا اخ M&S زي مافرحتني ويارب يفرجها عليك زي ما فرجتها علي قول امين
    7 "
  7. طيب ايش الارقام هدي حقت مكتبو بكندا؟ وقد ايش اخذ منك القبول؟

طيب في سوال تاني وشايله همو؟

دحين ان شاء الله انا ادرس 6 شهور هل استحق فيزا طالب مع اني عندي قبول للمعهد؟

طيب اذا نتهت الفيزا وانا بكندا هل بامكاني تجديدها وكيف؟

تالتا انا بابتي اللي راح يسافر معي فهل له فيزا مرافق ومن فين ياخدها؟

وايش نوع فيزته اذا لم تكن هي؟

مرااااااااااااااااا شكرا اخوي وربي ما تتخيل قد ايش دعيت لك من اعماق قلبي
    7 "
  8. بالنسبة لارقام الاخ اللي بيجيب قبولات
    انا فقط نسخت لك الموضوع من كلام اختنا لنا ورابط موضوعها بالرد
    انا فقط نقلت لك المعلومة
    تقدري تدخلي على الرابط اللي تحت الارقام وتساليها في موضوعها

انت لك فيزا طالب وقبول المعهد يكفيك لاستخراجها وللوالد ربي يعطيه الصحة والعافية فيزة مرافق
    طبعا تقدري تجددي الفيزا من كندا اذا انتهت
    بالنسبة لاستخراج الفيزا اذا انتي بالسعودية عن طريق السفارة الكندية بالرياض
    في مواضيع في المنتدى عن الفيزا وفي مكاتب بالسعودية تستخرج لك الفيزا وتسوي لك كل شيء
    اتاسف لان ما عندي معلومات عن كيفية الطريقة
    اتمنى احد يفيدك او تقرئي بالمواضيع

اي سؤال تفضلي
    ربي ييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.