الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن عنده خلفيه عن جامعات تورونتو !! ارجوا المساعده

مساعدة لمن عنده خلفيه عن جامعات تورونتو !! ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talal alfarsi
    talal alfarsi

مبتعث جديد New Member

talal alfarsi كندا

talal alfarsi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة دلهاوسي
    • دلهاوسي
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • هاليفكس, هاليفكس
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 15th, 2012, 04:56 AM

سلاااام شباب كيفكم !!

انا طالب مبتعث في هاليفاكس ( الله يقلعها من ديره ) وبسبب ظروف أجلت بعثتي والحين برجع ان شاء الله بس ابغى احول لتورونتو بس ماني عارف اي شي عن الجامعات والمعاهد ارجوا منكم مساعدتي في ايجاد الجامعه الكويسه ( بس ما تكون صعبه زي دالهاوسي ) ومعهد مسوي عقد مع الجامعه لاني ابغى اريح نفسي من موضوع اختبار آيليتس و التوفل .. علما بأني ان شاء الله بدرس بكالورياس هندسه ميكانيكيه وابحث عن الجامعه الجيده وليس الافضل !!

وكمان حابب استفسر عن اسعار Homestay بكم حتكون اذا كانت في الداون تاون ..

والله يعطيكم العافيه آسف كثرت اسئله بس اللي عنده خلفيه لا يبخل لاني مستعجل جدا والله يوفق الجميع يارب ..
  2. توجد 3 جامعات بتورنتو

1- جامعة يورك قوية بمجرد الانتهاء من المستوى السادس في اللغة تحصل على قبول ببكالريوس ولكن تاكد هل هذا الشرط مازال موجود الى الان
    2- جامعة تورنتو لا املك معلومات عنها

3- جامعة رايرسون تعتبر اسهل من الجامعتين السابقتين ولكن لايوجد فيها معهد وحسب علمي فقط تجري امتحان (اسهل من الايلتس والتوفل) يؤهلك للحصول على قبول في الجامعة

ولمعلومات اكثر تواصل مع النادي السعودي في تورنتو جروب على الفيس بوك مع الدكتور اسامة (يدرس في جامعة رايرسون حاليا)

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.