الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدرس ايلتس في تورنتو

مدرس ايلتس في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة رجل ناجح
    زوجة رجل ناجح

مبتعث جديد New Member

زوجة رجل ناجح كندا

زوجة رجل ناجح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى موارد بشرية , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • موارد بشرية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 21st, 2012, 06:45 AM

السلام عليكم

محتاااجه مساعده ابغا مدرس او مدرسة ايلتس ممتازة
    وشكراااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhujalli
    أنا اخذ كورس ايليس من p.m6:30 الى 8:30 في معهد, والمحلقيه صرفت لي ضمان مالي.

أعتقد انه افضل عن طريق معهد على حسب خبرتي.

السلام عليكم اخوي ممكن تكتب عنوان المعهد ورقمهم وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم .. أختي الكريمة دلال

اولا الله يوفقك في دراستك وترجعي بلدك بالسلامه وبعلم يرفع الرأس والبلد

تانيا.. من واقع خبره في دراسة الايلتس لمدة حوالي 8 شهور ..
    الايلتس تكنيك فقط .. ويحتاج مو بس تدريب على الاختبار انما تطوير لمهارات اللغة ايضا ..
    فاحسن مدرس ممكن يفيدك في رأيي .. هو اللي يساعدك في هذا المجال

في معهد PLI في تورنتو .. في مدرس ممتاز مررررة اسمه Phil
    يساعدك مره ويهتم بتطويرك جدا ..

أما Kelly .. فلو كانت لغنك ممتازة جدا كـ نيتف سبيكر .. ممكن تاخدي معاها شهر علشان تدربك على الاختبار
    غير كدا .. الاغلب ما حتفيدك لانها بس تدرب على الاختبار وتعطيكي نماذج وتخليكي تحليها .. وبصراحه حتى طريقة تصحيحها ماهي مفيدة للطالب
    أنا ليا زملاء كثير درسوا معاها .. واحسن واحد منهم كانت تجربته معاها مرضيه .. ولما درسوا في PLI شافوا الفرق الكبيييييييير جدا ..
    بس المهم أنك تاخدي مع Phil .. وغيره لا .. لانه هو احسن واحد يدرس ايلتس بدون مبالغة ..
    أنا درست معاه وكانت انجليزيتي جيده جدا .. وبفضل الله أولا ثم بجهده معايا .. جبت ال 6.5 في 3 شهور ..

في كمان اساتذة تانيين سمعت عنهم .. يدرسوا خصوصي بالحصص ..واحد منهم اظنه يدرس في معهد جورج براون .. يقولوا مره شاطر كمان بس انا عمري ما درست معاه
    وكمان يقولوا لسانه سليط

المهم يا أختي انتي اتوكلي على الله وادرسي .. وترى الايلتس نص المجهود على المدرس ونصه على الطالب ..
    يحتاج مذاكره باستمرار .. ولكل بارت من الاختبار في طريقة مذاكره معينه واشياء تركزي عليها .. وان شاء الله تجيبي الدرجة اللي تنمنيها واعلى كمان ..

واي سؤال أنا حاضرة ..

7 "
  4. كمان فيه معهد lsc
    فية بعض المدرسين كويسين .. تقدر تحضر تجريبي من دون دفع بس تتصل على المعهد و تحجز موعد و تجرب
    LSC Language Studies Canada | LSC Language Studies Canada

و كمان في نفس المعهد استاذ اسمة ديفيد يعطي دروس خصوصية .. و شرحه كويسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.