الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للتنازل الآن في مونتريال قرييه من الداونتاون و جامعه كونكورديا.

شقه للتنازل الآن في مونتريال قرييه من الداونتاون و جامعه كونكورديا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rammaa
    Rammaa

مبتعث جديد New Member

Rammaa كندا

Rammaa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى finance , بجامعة seneca
    • seneca
    • finance
    • ذكر
    • toronto, Ontario
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 31st, 2012, 09:19 AM

مرحباً اعزائي.

انا رايح على تورونتو و حابب اعرض شقتي للتنازل في اقرب فرصه و استكمال العقد المنتهي في 31-12-2012 في مونتريال.

الشقه هي 3.5 اي صاله و مطبخ مغلق بالكامل و غرفه و دوره مياه و بلكونه و مخزن للاغراض الزايده في الدور الاخير من العماره.
    سعر الشقه هو 1160 دولار شهرياً . غير مفروشه و يشملها الكهرباء و التدفئه و المويه الحاره و ايضا يوجد مكيف للصيف. بالاضافه الى ان العماره فيها صاله رياضيه مجانيه للمستأجرين و ايضاً موافق سيارات للاجار (للي عنده سياره)

بصراحه الشقه عاجبتني و يوم اني كنت ادور شقه مالقيت احسن منها هذا غير سعرها الي يعتبر رخيص مقارنه بالشقق الثانيه.

موقع العماره هو 2100 st-marc
    من مميزات الشقه انو بالكثير مشي خمس دقايق لجامعه كونكورديا و مبنى جون مولسن سكول اوف بيزنس و مبنى اللغه التابع للجامعه. قريبه جداً من الداونتاون و محطه ميترو guy concordia و سوبر ماركت الميزان الحلال المشهور مشي تقريباً 3 دقايق.

انا صار لي 3 شهور من سكتنها بس واعتبر اول شخص سكن فيها لانها مترممه بالكامل. سيراميك دوره المياه بالطقم بسيراميك المطبخ بدواليبه بالفرن بالثلاجه بارضيه الشقه كلها جديده ماصار لها ثلاثه شهور.

هذي الصاله. مساحتها 8 متر في 3

المطبخ.
    الشيء الي عجبني فيه انه مغلق بالكامل اضافه الى سطح الفرن زجاج سيراميك سهل التنظيف و هذا الشيء ما تلاقيه في كل الشقق

اعزكم الله دوره المياه

غرفه النوم بصراحه ماصورتها
    بس راح اصورها واحط لكم الصوره . بس للمعلوميه هي تقريبا 3 امتار ونص في 3 متر بالاضافه الى مخزن للملابس داخل الجدار.

و بس ..
    الي يدور على شقه وعاجبته هذي الشقه يرسل لي عالخاص او يرد علي واذا تبي تكلمني على جوالي مباشره وتبي تشوف الشقه شخصياً اعطيني خبر

يالله فمان الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cassnova
    امممممم حطيتها في بالي .....
    بس لما اجي مونتريال

اهلا اخي

قبل نهايه هذا الشهر ابريل رح اكون في تورونتو .. يعني باقتراب مايو رح اتظر اني ادفع البلنتي وافسخ العقد
    اتمنى اني ما اواجه هذا المصير والاقي لها مستأجر

بالتوفيق لك في مونتريال على اي حال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cassnova
    سلام عليكم ...
    انا وصلت مونتريال وابغى اعرف .... هل الشقة بتكون بالاثاث ولا بدون ؟
    وكم السعر النهائي للاجار؟
    هل يوجد مسبح في البناية؟
    هل كل شي مدفوع ضمن الاجار كهربا وماي حار وتدفئة ؟

لقيت للشقه مستأخر اخي.

بالتوفيق لك على كل حال في مونتريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.