الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موزعي الانترنت

استفسار موزعي الانترنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nofree
    Nofree

مبتعث مجتهد Senior Member

Nofree أيرلندا

Nofree , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة DIT
    • DIT
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • دبلن, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 10th, 2012, 03:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا اهلكتني بيل بعد التغير المفاجئ بالآسعار بدايه من ١ جانيوري اللي الغوا الحد الزائد اللي كان كحد اقصى ٢٠ دولار
    طبعاً اول كانوا بياخذوا مني ٥٠ دولار مع آجار المودم وعشرين دولار كحد اقصى استخدام زائد يعني بالكثير فاتورتي كانت توصل ٦٩ دولار مع التاكس
    بس الآن صارت حاجز الميه شئ عادي بعد ماآلغوا الحد الآقصي اللي هو ٢٠ دولار

اللي منكم جرب شركات ثانيه وكانت ارخص يديني خبر عشان تعم الفائدة للجميع

دمتم بود
    اخوكم ابو باسل
  2. وعليكم السلام
    ماعند خيارات كثيرة اذا تبغى انترنت ارضي
    خيارتك هي مقدم الانترنت عن طريق خط التلفون وفي هذه الحالة هي شرطة بيل
    وخيارك الثاني هو شركة الكيبل
    وما ادري حسب منطقتك ياتكون Cogeco او Rogers

cogeco اسعارها تقريبا مثل بيل وليمت التحميل محدود ولكن روجيرز سعة التحميل اعلى بس انت وحظك لان كل شركة لها مناطق محددة
    7 "
  3. فيه شركات تقدم إنترنت مفتوح وهاتف منزلي وأكثر من 300 قناة عربية مقابل 70 دولار شهريا ..

أفضل من بل وروجرز ..

أنا بل سرقوني سرقة صراحة

إشتركت بباقة قيمتها 56 دولار وتجيني الفاتورة 140 دولار مع إني مااستهلك نت كثير ..
    شركة تيك كورنر

رقم الهاتف 8554104440
    www.tekcorner.ca

وفيه شركة جولد لنك

رقم الهاتف

8669994651

GOLD LINK | The Telecommunication Company

أنا صديق لي مجرب جولد لنك وصديق ثاني مجرب تيك كورنر

والكل يمدحونها .. وميزتها النت مفتوح يعني مايقول لك تجاوزت الجيجا بايت ولا غيره والسعر ثابت شهريا 70 دولار + الضرائب 13%
    7 "
  4. اليوم إتصلوا علي بل يبون 227 دولار حق شهر بس ..

وأنا قبل أقل من شهر مسدد 220 دولار

وقبلها بشهر مسدد 340 حق شهرين

مع إنهم أول 3 أشهر ماكانوا يزيدون في الفاتورة كانت بس 56 مع التاكس توصل حدود 64 دولار

بس من بعدها تخطت حاجز ال100 دولار شهريا والشهر هذا الظاهر تخطوا حاجز ال200 والله يعين ..

طلبت إلغائها وراح أشترك في جولد لنك ..

حسبي الله عليهم بس
    7 "
  5. رمادا الحرف واضح اننا نعاني نفس المشكله
    البلان حقي كان ٥٠ دولار وع اساس انه مايتجاوز ال٧٠ دولار مع الاستخدام الزائد كحد اقصى بس هم ارسلوا لي رساله قبل بدايه السنه الجديدة على وقت اجازة الكرسيميس انه حيلغوا الحد الآعلى للأستهلاك الزائد وانه حيكون الجيجا بأثنين دولار للاستخدام الزائد؟؟! واتلصت عليهم وقالوا لي اذا عندك مشكله مع التغير ممكن تلغي الخدمه بس لازم تجي مكتب المبيعات وتسلم المودم ؟:
    فطنشت الموضوع وقلت خلك على مهبولك لايجيك اللي اهبل منه بس الواضح انه راح نستغل لانه مؤكد راح تتجاوز الحد الإعلى وبذلك يتطلب منك انك تدفع على كل قيقا دولارين والحسابه بتحسب وبكذا راح توقف تحميل ويوتيوب وكل حاجه ؟؟!

اديني خبر ايش يصير معاك في جولد لينك لاني حسبتها من الموقع حصلت المودم ب١٠٠ واذا ماعندك خط بيل راح يستاجروا خط من شركة بيل ب٨ دولار شهريا حتى يوصولوا النت لك انا مالي اهتمام بالقنوات العربيه لاني مااطالع التلفزيون من يوم كنت بالسعوديه فأذا شفت خدمه النت عندهم اوفر اكيد بأشترك فيها بس رد لي خبر كم كلف عليك الخط لين ماشغلت خدمة النت عندك اقصد المودم وزي كذا وكم الرسوم الشهريه بعد حساباتهم كامله اقصد اجار الخط والبلان حقك وسرعه النت
    المعذرة عالازعاج بس الديرة هذي كل شي فيها كويس الا قطاع الاتصالات تحس ماخذين حقهم بالنصب

وبل بلغيها ان شاء الله الاسبوع القادم ان الله كتب
    7 "
  6. بإذن الله أول مايصير معاي شيء بأبلغك ..

بل قالوا لي ينتهي إشتراكي بعد 30 يوم وحددوا لي تاريخ 11 مايو

قالوا يجيني واحد يأخذ المودم ..

ولازم أسدد كل شيء علي بس ماحددوا لي المبلغ

المشكلة تروح لهم الفرع مايعطونك أي معلومة ..

يقولون لك اتصل على الهاتف الخاص بالخدمة .. وماشاء الله أنا أقلز واحد .. الإنجليزي عندي ممتاز عشان أتصل عليهم .. أنا يالله أمشي نفسي مع العرب الموجودين في بعض الفروع ..

وربك يعين .. بأحاول أخلي واحد من الشباب متمكن من الإنجليزي يكلمهم .. عشان مايلعبون علي زي دايم ..

لأني قبل شهرين كنت بألغيها ولما كلمت الموظف قال لي راح أعطيك باقة 120 جيجا في الشهر .. وتضيف عليها خمسة دولار فيها 40 جيجا

يصير المجموع 160 جيجا .. ومستحيل أحد يوصل إستهلاكة 160 جيجا في شهر لو كان 24 ساعة عالنت والتفلزيون ..

وهذي الباقة قال لي كاملة ب34 دولار + الضرائب .. يعني توصل بحدود 39 تقريبا ..

وأول فاتورة للباقة الجديدة 227 دولار .. شكله ماغير الباقة ولا شيء .. بالعكس شكله عطاني الباقة اللي 20 جيجا ب40 دولار .. والباقي حسبوه علي إستهلاك زايد وإلا مستحيل توصل الفاتورة كذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.