الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بغيت قبول جامعة اللي يقدر يساعدني لا هنتم ..

بغيت قبول جامعة اللي يقدر يساعدني لا هنتم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed-2012
    rashed-2012

مبتعث جديد New Member

rashed-2012 الولايات المتحدة الأمريكية

rashed-2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 5th, 2012, 11:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صباح / مساء الخير لكل الموجودين ...

شباب انا ان شاء الله ناوي اكمل الماستر في كندا مع العلم اني متخرج السنة هذي من مرحلة البكالريوس تخصص ادارة اعمال بمعدل جيد مرتفع وابي اكمل الماستر
    في في كندا في تخصص نظم المعلومات الادارية .. علشان كذا الله لا يهينكم اللي يقدر يساعدني في القبول او يفيدني بمعلومات عن جامعات معينة يكون قبولهاا مو صعب
    مرة وما ياخذ وقت طويل لانو اناا فيزتي ظلعت قبل كم يوم وان شاء الله نهاية الشهر جااي كندا وبالاخص في تورينتو لاني فيزت على قبول معهد علشان اسرع لي ..
    فياليت اللي قدر يخدمني او يساعدني الله لا يهينه لو يجيب لي اي قبول في اي تخصص مو مشكلة اهم شي قبول جامعة علشان اقدر التحق بالبعثة
    وبعدين اغير التخصص لما انضم للبعثة ان شاء الله ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل.

اذا تقصد واحد من هذي التخصصات فقبولك سهل ان شاء الله ..

اهلين اخوي ابو افيصل ومشكور على ردك ..
    ايه بالضبط هو واحد من التخصصات اللي ذكرتهاا لكن بصراحة حاولت افرق بين التخصصين اللي ذكرتهاا ما عرفت لاني اجهل الفرق بينهم ولان لغتي ضعيفة ما قدرت افهم المكتوب
    ولا ادري اي تخصص فيهم اللي في بالي وهو نظم المعلومات الادارية ورمزه MIS لكن في خلاصة الامر هو واحد منهم .. اذا سهل الله يبشرك بالخير ويسهل عليك ..
    لكن اللي سمعته عكس اللي تقول حتى اتصلت على مكاتب في تورينتو وصعبوا لي الموضوع يقولون القبول في التخصص هذا صعب وياخذ وقت طويل ومن هالكلام ..
    فقلت مو مشكلة اجيب لي اي قبول في اي تخصص لحد ما انضم ثم اغير التخصص اللي ابيه .. لكن على العموم اخوي ابو فيصل ما ادري انت في نفس الجامعة هذي
    او مثلا تعرف طريقة التقديم عليهم او اذا تقدر تساعدني في القبول عندهم وشاكر مقدر لك ..
    7 "
  3. الي وضعتها لك تخصصات في ادارة النظم . وقبولها سهل بالمره طالبين ٦ في الايلتس .

لكن التخصص الي تبغاه بصراحه اول مره اسمع فيه مع ان تخصصي هندسة حاسب عشان كذا بحثت عنه لكن اتضح ليه انو له علاقة في البزنس وكلام المكتب سليم البزنس صعب قبوله في كندا .. وبعدين انا مثلك ابحث عن قبول الحال من بعضه .
    لكن اغلب الجامعات قفلت القبول ل Fall 2012 يعني قدامك ال winter 2013 وممكن تقدم من الان وال deadline لي اغلب الجامعات بكون بعد شهرين من الان ..

عموما شف هذا التخصص موجود قليل في كندا او ممكن تحصله تحت مسوى اخر الله اعلم . وهذي بعض الجامعات فيها التخصص الي تبغاه وبالتوفيق ....
    Queen's School of Business - Graduate Studies - Master of Science in Management (MSc) - Fields of Study - MSc in Management Information Systems (MIS)

Masters of science | MIS

Programs | Haskayne School of Business | University of Calgary
    7 "
  4. اهلين اخوي ابو فيصل .. اناا الحين فهمت التخصصات اللي ذكرتهاا قبل من يوم قلت الحين انو تخصصك هندسة حاسب .. لاانو اتوقع التخصصات اللي ذكرتهاا قبل مشابهة
    في المسمى للتخصص اللي ابيه لكن تختلف من ناحية المضمون والدراسة لانهاا تندرج تحت كليات علوم الحاسب الالي وزي كذا .. فالتخصص اللي ابيه هو
    نظم المعلومات الادارية اللي تندرج تحت كليات ادارة الاعمال وهذا الفرق بين التخصصات اللي ذكرتهاا في ردك السابق وبين التخصص اللي ابيه واللي ذكرته في ردك هذا ..
    اجل طلع كلام المكاتب صحيح وانو قبولهاا صعب في التخصص هذا لكن ما نقول الا ان شاء الله تتسهل وربي يوفقناا جميعاا ونحصل قبول في التخصصات اللي نبيهاا .. اللهم امين ..

اما من ناحية اغلب الجامعات قفلت القبول مو مشكلة انا اساسا ابي قبول للسنة الجاية 2013 لان السنة هذي بتكون سنة للغة زي منت عارف..
    اما بالنسبة للتخصص اللي ذكرته وتقول انه قليل في كندا هذا بالضبط التخصص اللي ابيه واللي يندرج تحت تخصصات ادارة الاعمال
    ومشكوور والله يعطيك العافية على ردك وعلى المعلومات اللي ذكرتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.