الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجير شقة مأثثة من غرفتين فترة الصيف - مونتريال (الداون تاون)

تأجير شقة مأثثة من غرفتين فترة الصيف - مونتريال (الداون تاون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lloyal2canada
    lloyal2canada

مبتعث جديد New Member

lloyal2canada كندا

lloyal2canada , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى marketing , بجامعة not applicable
    • not applicable
    • marketing
    • أنثى
    • toronto, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 10th, 2012, 07:26 AM

السلام عليكم

الشقه ستكون متاحه من ٢٤ جون الى ٣١ اوقست ,, ولكن الايجار سيكون لشهرين والايام الاخيره من شهر جون مجانا

الشقه مفروشه كاامله عبارة عن غرفتين وحده بسرير دبل والثانيه بسريرين سنقل ,, وصاله ومطبخ وحمام وانتو بكرامه

سبب الايجار سأكون في اجازة هالفتره وحابه استفيد من ايجارها خصوصا ان الشقه مجهزه بالكامل وموقع ممتاز مقابل جامعة كونكورديا بالداون تاون وقريب من المترو

الايجار للشهر الواحد ١٢٠٠ ,, ولكن انا مضطره أأجرها للمده المذكوره فوق كامله يعني المبلغ كامل ٢٤٠٠ دولار

والشقه فيها تلفزيون بلازما بكل القنوات وانترنت سرعه عاليه غير محدوده ,, انا كنت ناوية اوقف الخدمه لمدة شهرين بس اذا اللي بيستأجر يبي النت والتلفزيون راح اخذ عليه ١٠٠ دولار فقط

هذي صورة للصاله ,, لمزيد من الصور الرجاء مراسلتي
  2. السلام عليكم

كنت اتمني يكون وقت اجازتك بسمر ون لني راح اجي بنهايه ابريل الي نهايه جون ,, انا صارت لي ظروف ورجعت السعوديه بفصل الشتاء ,, وراح ارجع بس للترم الاول من الصيف لني خريج ,,

اول مره ادخل المنتدي ,, ياليت اذا تعرفي احد يبي ياجر شقته بالفتره هذي ترسلي على ايميلي freealixo@gmail

مع خالص شكري وتقديري
    اخوك علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.