الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين تتعالجون ياطلاب تورونتو؟ :(

وين تتعالجون ياطلاب تورونتو؟ :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Only A Dreamer
    Only A Dreamer

مبتعث مجتهد Senior Member

Only A Dreamer كندا

Only A Dreamer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة York University
    • York University
    • علوم طبية
    • أنثى
    • Toronto, ON
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 23rd, 2012, 04:49 AM

السلام عليكم اخواني/اخواتي المبتعثين:

كل مارحت مستشفى عام اتعالج، يرفضون، ياطوارىء ولا مع السلامه. والواك ان كلنك غاليه وانا كل شهرين لازم اشوف دكتور علشان وصفة بس...العيادة الي في الجامعه فاشله، مايسون لي فحوصات ولا شي وكذلك لازم ادفع. ابغى اعرف وين تتعالجون بتأمين ويست لايف؟ في مستشفيات تدخلني اشوف اخصائي بدون ماادفع؟

شكرا
  2. لازم يكون عندك طبيب اسره تراجعين عنده وهي اللي توصفلك الحبوب او اي شي ثاني ! والكشفيه غالبا تدفعينها وبعدين يعوضونك التامين بس مو غالي كثير ،، يا 40 يا 80 دولار الكشفيه وبعدين تقدر تسوي لك الوصفه ومعاها تعبئه للمده اللي تحتاجيها (مثلا انا صرفت لي حبوب لمده 12شهر ! فدفعت كشفيه مره وحده واخذت وصفه لمده سنه )

دوري طبيب اسره قريب من عندك وراجعي معاه ،، موفقه
    7 "
  3. اختي التأمين ممتاز انا معاي التأمين حق الكليه والتأمين حق الملحقيه
    تأمين الكليه ماكانوا يعوضوني عن جرعات التطعيم لأبني لكن تأمين الملحقيه الحمدالله يعضوني عنها لكن الله يعينيك على الأنتظار انا لطعوني شهر بس متعود حتى حق الكليه بالقليل ثلاث اسابيع

اما اخوي هاي فله فالتأمين عباره عن وثيقه تعويض بكندا وموضوع انك ماتدفع هذي قليل بكندا وانا اشوفها التأمين بكندا افضل من السعوديه لانه هنا يعوضوني عن كامل المبلغ الا بحالات شاذه مثل التطعيم بالتأمين الآول لكن بالسعوديه التأمين كان مقيدني على عدد معي من المستوصفات ومجرد خصم ؟
    يعني اذا تكلفه علاجي 400 ادفع 80 وزي كذا بس هنا الحمدالله يعوضونك عن المبلغ كامل والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.