الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة مؤثثة للإيجار في أوتاوا

شقة مؤثثة للإيجار في أوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama.ottawa
    osama.ottawa

مبتعث جديد New Member

osama.ottawa كندا

osama.ottawa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى engineering management , بجامعة Ottawa University
    • Ottawa University
    • engineering management
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 25th, 2012, 02:54 AM

السلام عليكم

انا طالب دراسات عليا في مدينة أوتاوا. انتهيت من الدراسة ولله الحمد ولدي شقة مؤثثة لمن اراد ان يأخذ الشقة بالأثاث او بدون أثاث...ممكن بيع الأثاث لوحده كاملا او مجزء وبسعر مغري جدا..الشقة قريبة جدا من الجامعة بالباص اقل

من 5 دقائق. مكان الشقة Riverside Dr. وقريبة من المحطة الرئيسة للباصات خمس دقائق مشي Hurdman station

معلومة انا سأغادر كندا في جولاي القادم ان شاء الله ونظام الإيجار شهري يعني ممكن في اي شهر فسخ الإيجار...أنا اعطيت المسؤولين في العمارة خبر انني سأغادر وهم بدورهم سيبحثون عن مستأجر جديد فحبيت اضع الخبر لمن اراد

أثاث البيت: غرفة نوم , طاولة طعام (ستة كراسي) , أثاث غرفة الجلوس (صالون) , مكتب دراسي كامل مع الأرفف والكرسي الخاص , وبعض الأدوات الكهربائية والزينات

شكرا
  2. وعليكم السلام

الشقة عبارة عن غرفة وصالة وحمام و مطبخ
    لايوجد غسالة صحون في المطبخ وبالنسبة لغسالة الملابس والنشافة توجود غرفة في الدور الأرضي في العمارة ويوجد بها الغسالات والنشافات وهذا النظام المتبع في اغلب العمائر السكنية في كندا غرفة الغسيل تكون للجميع سواء في نفس الدور او في الدور الأول..مع العلم ان الغرفة مفتوحة 24 ساعة يمكن استخدام الغسالات

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.