الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للإيجار شهر او شهرين اوتاوا والسعر ممتاز

شقه للإيجار شهر او شهرين اوتاوا والسعر ممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mod_k
    mod_k

مبتعث مستجد Freshman Member

mod_k كندا

mod_k , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة جماعة اوتاوا
    • جماعة اوتاوا
    • هندسه
    • ذكر
    • جده, الغربيه
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

May 29th, 2012, 03:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني القادمين الجدد لأوتاوا والمقيمين

اكيد كلنا نشيل هم لمن نجي مدينه جديده والفنادق اسعارها نار واذا بتصير تدور شقه وانت بفندق راح تتبهدل

لانك راح تتسرع بقرارك في اخيارك للشقه بس اذا انك تاخذ شقه تكمل فيها بقية العقد شهر شهرين شي ممتاز

وراحة بال انت تدور شقه تكون مرتاح وممكن تعجبك الشقه وتستقر فيها وتجدد العقد بنفسك وممكن تلقى شي ثاني ترتاح فيه اكثر

انا عندي شقه للإيجار ابتدا من 1 جولاي في اوتاوا طبعا و ايجارها شامل كهرباء وتدفئه والماء وموقف

السياره الإيجار ( $ 1060 ) السعر جدا جدا ممتاز

وغرفة الغسيل بالطابق السفلي الشقه مو مفروشه

بس الاثاث امره جدا سهل وممكن نساعدك في البحث فالاغلبيه هنا يشترو اثاث مستعمل بس نظييف من مواقع النت والتوصيل كمان سهل موجود ناس تقوم بتوصل الأثاث بأسعار معقوله

الشقه في الدور 11 عباره عن غرفتين + صاله كبيره+ +صاله صغيره +حمام +مطبخ بحجم جيد.+ مخزن. وطبعا

الخزاين والدواليب تجي في الشقه.

الشقه واسعه والبويه نظيفه وموقعها استراتيجي جنبها كل انواع

السوبر ماركت والأسواق والمحلات العربيه واللحوم الحلال والمطاعم.

الشقه تبعد ربع ساعه عن الداون تاون وربع ساعه عن جامعة اوتاوا و10 دقايق عن النهر والحدايق الكبيره و تطل على منظرجميل وتحت العماره حديقه واماكن مشي ولعب للأطفال ..العماره بشكل عام جيده ومريحه وفي حضانات اطفال في المنطقه بس عشان ابري ذمتي العماره موجديده مره بس تقدر تقول مجديدينها الشقه من الداخل نظيفه
    مافي اصوات ازعاج في العماره والجيران في الدور ما اشتكيت
    منهم ابدا . عقدي مع العماره ينتهي بالضبط بعد رمضان او في اول اسبوع في شوال >> 31 اوغست يعني شهر 8 بس امانه يا اخوان الموضوع جدي يعني
    الألتزام بإكمال مدة العقد و المده المتبقيه بالعقد شهرين ينتهي في نهايه شهر 8 يعني في 31 اوغست 2012

التواصل على الرسائل الخاصة
    او الإيميل
    NEKTAR_MK@HOTMAIL.COM

شكرا

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من سكان اوتاوا بس بسبب بعض الظروف اطريت لتسليم الشقه ودحين انا راجع لأوتاوا في jun20th
    وياريت لو تذكر عنوان الشقه بالكامل وان شاء الله لو عجبني العنوان ان شاء الله الشقه بيكون من نصيبي وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.