الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه للتواصل مع طلاب علوم ماتسر في اوتاوا ,, الله يفتحها عليكم !!

محتاجه للتواصل مع طلاب علوم ماتسر في اوتاوا ,, الله يفتحها عليكم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Biology Msc
    Biology Msc

مبتعث جديد New Member

Biology Msc كندا

Biology Msc , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Microbiology , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • Microbiology
    • أنثى
    • Canada, Ottawa
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 31st, 2012, 07:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

انا مبتعثه و محتاجه اتواصل مع اي طالب بيدرس في جامعه اوتاوا او كارلتون في الماستر قسم علوم صحيه و اللي يندرج تحته او كيمستري ,,
    عندي استفسار عن المواد الاكاديميه - بالاضافه الى انو محتاجه نصيحه بخصوص البروفسور او الدكتور !!

و اللي بيعرف يرسلي حسابه في التويتر رساله خاصه او هنا لانو فيه شغلات ثانيه ايضا بدي استفسر منها ,,

و الله يعطيكم العافيه و يفتح عليكم و يساعدكم !!
  2. السلام عليكم
    صراحة السبب في عدم كتابة تساؤلي هو لانه يشمل تفاصيل خاصه نوعا ما اريد التساؤل عنها !!
    عموما قصتي هيا اني قدمت ع اوتاوا يو و كارلتون و كلاهما طلبو مني انو لازم اتواصل مع دكتور و من فترة ليست بالقصيره و انا اتواصل معهم و لا اجد اي اجابه !!
    تلقيت اجابتين بالرفض و احدى الاسباب لانهم مهتمين بالطلاب تحت تدريب النظام الكندي اكثر !!
    انا تخصصي ميكروبيولوجي و اضافت لي الجامعتين في حال قبولي سوف يلزمانني بدراسة مواد اكاديميه في اول سنه تقريبا !!
    جامعة اوتاوا طلبت مني دراسة بعض المواد و الحصول على موافقة دكتور بالاضافه الى الايلتس ثم اتقدم لهم مره اخرى !!
    سؤالي هوا :
    حاولت التواصل معهم بالايميلات و لم يجيبو علي ,, ذهبت للجامعه من قبل و لم اعرف كيف اجدهم خصوصا في اوتاوا يو لعدم معرفتي بالمكان و كنت ابحث عن شخص يعرف كيف الوصول ع الاقل للمعامل !!
    مازلت اراسل و ابحث !!
    هناك اسئله لدي تتعلق بدراسة الماجستير نفسها و بفكرة البحث !!

كل اللي احتاجه الان هوا طريقه للوصول اليهم غير الايميلات !!

و شاكره لكم تعاونكم معي !!
    7 "
  3. بالنسبه للدكاتره في تخصصك الاغلبيه ستجدينهم في مستشفى اوتاوا العام على شارع سمايث .
    Roger Guindon Hall
    451 Smyth Road
    عدا ذلك في الرابط سيكون هناك ذكر للمكان الذي يتواجد فيه المعمل (الرابط هو رابط تخصص الميكروبيولوجي و المناعه على اساس انك ترغبين في دراسه هذا التخصص)
    يمكنك التحدث معهم بالهاتف كوسيله اخرى للوصول اليهم http://www.medicine.uottawa.ca/bmi/a...%2010%2007.pdf
    بالنسبه للماجستر فهو سنتين
    خلالها تجتمعين مرتين مع لجنه البحث
    يجب ان تدرسي مادتين مستوى دراسات عليا
    بالنسبه للبحث عاده يوفر الدكتور الفكره لك ، و لا يشترط النشر العلمي للتخرج.

في حال احتجت لمن يرشدك في المستشفى يمكنني مساعدتك بذلك ، فقط راسلني على الخاص

تحياتي
    7 "
  4. ماشاء الله و جزاك الله الف خير !!
    كميه رائعه من المعلومات حصلت عليها منك تقريبا غطت على قدر لا باس منه من استفساراتي !!
    مثل ماقلت قبل هم طلبو مني دراسة 3 مواد خلال سيمستر الخريف القادم !! و طالبين مني انو لازم اخذ مالايقل عن 85 في هذه المواد !!
    و قبل اني اسجل للمواد اريد الحصول على موافقة البروفسور او الدكتور !!
    حاولت مره البحث عن هذا المستشفى و للاسف تهت ^^""""
    انا مااقدر ارسل خاص لانو حسبما مايقول انو لسا ماوصلت لعدد المشاركات اللي بيسمح لي !!
    حتى الرسائل لا استطيع قرائتها .. فإذا ممكن اعرف كم العدد المطلوب حتى استطيع استخدام خاصية الرسائل ؟!! <== سؤال داخل عرض ^^"
    و اكون لك من الشاكرين اختي !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.