الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قادم من هاليفاكس .. هل تنصحني بأوتاوا ...

قادم من هاليفاكس .. هل تنصحني بأوتاوا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شـك ـلـ ـيت
    شـك ـلـ ـيت

مبتعث مستجد Freshman Member

شـك ـلـ ـيت السعودية

شـك ـلـ ـيت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تخرج ثنوي , بجامعة ...
    • ...
    • تخرج ثنوي
    • ذكر
    • HALIFAX, ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2012, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

أتمنى أن الكل بخير وصحه وعافيه ...

أنأ طالب في هاليفاكس في معهد CLLC

حابب اغير المدينة وطالع ع اوتاوا ..

فأبي اعرف كل شيء عنها ..

1- المعيشه
    2- المعاهد الموجوده في اوتاوا متاحه من قبل الوزاره
    3- الجامعات المتاحه من قبل الوزاره
    4- طابع المدينه بشكل عام
    5- اي معلومه عندك ممكن تفيدني بها ...

واهم نقطه اذا جيت اغير من مدينه لمدينه

ماهي الخطوات النقل من قبل الملحقيه
    هل يجب ان اوفر قبول من المعهد والجامعه
    وأي الاوراق يحتاجونها ..

أرجوا افادتي بأسرع وقت ممكن ..

ربي يوفق وييسر كل امر مسلم وملسمه

شاكر لكم تعاونكم ..

2. اهااااا
    اذا كنت بتحول الى CLLC الي في اتاوا ماانصحك خليك في الوساعه وانا اخوك مالك ومال الضيق .
    اذا عندك قبول لجامعه في اتاوا وتريد تدرس في معهدهم فهذا جيد .
    المعاهد سيئه والجوء كل يوم مختلف .ومافيه بحر وسمك .
    7 "
  3. اخوي انا اعرف طلاب بهالفيكس يقولو انها صغيره وموحلوه ولمن وصفوها لي من وصفهم ان اوتاوا احسن كثيير اوتاوا صح شوي صغيره بس صراحه مريحه نفسيا ومعهد سي ال سي هنا صراحة ممتاز ازوجتي تدرس فيه من شهرين تقريبا وخلاص طالعه ليفل 6 اتطورت بصوره عجيبه بس نصيحه لو بتنقل للسي ال سي اهم شي لاتاخذ كلاسات مع مايكل هو تيتشر ردئ والباقين كويسين انا بالنسبه لي كنت عايش بفانكوفر وطبعا تعتبر من اجمل مدن العالم ولمن جيت اوتاوا انصدمت بس لمن بديت اكتشفها طلعت مسليه وحلوه ومريييحه والمعيشه رخييصه فانكوفركانت ناااار المدينه فيها داون تاون حلو وفي الداونزليك منطقه جميله وفيها طبيعه خلابه ومونريال جنبك كل مازهقت نطيت والله انا اشوف لو جيت هنا بترتاح في معاهدمثل القوكوين بس التيتشرز عجاااايز واغلبهم زباله ححتى لوكان منهج المعهد قوي مافيه الى كم تيتشر يعرفوا يشرحوا والباقي خرطي زوجتي درست فيه قبل ونظامهم كان ممل ومنهجهم نفس منهج معهد كنج جورج في فانكوفر وطبعا الناس هنا معتبرا انو القونكوين معهد اكادمي طيب شلون اكادمي وعنده نفس كتب معهد تجاري ولا المعهد التجاري اقل شي يشرحوا ومعروووف انو معهد سي ال سي اتغير خلال الشهرين الماضيه وصار اقوى وخاصة في الرايتنج والاسبيكنج صراحه تطلع بتأسيس سليم وكثير اعرفهم صارو يحكو انجليزي ويتكبو في اقل من سنه وهم درسو فيه وجابوا 6 في الأيلتس بعد ما ادري في ناس كثر تسب في ال سي ال سي بس انا لمن زوجتي جربت وحكت الي صاير بالمعهد استغربوا وقالو انو علا ايامهم ماكان في اختبارات اسبوعيه ولا كتابه 3 مرات بالأسبوع اصلن ماتلحق اختبار وراه البرزنت تيشن كل اسبوع بس صراحه انتو المستفيدين في النهايه لانو بكذا تكونو متحضرين للجامعه كويس وكمان في نقطه في ناس كثير ماخذين المسأله مو جديا ومعتبرين انو البرزنتتيشن لعب وكل شي لعب ومايحاولو يفهمو المواد والدروس والله انا زوجتي تقول انو لو ركزت بمواد المعهد وبطرق التدريس واخذتها بمحمل الجد راح تفهم وتستفيد بقوه وتطور كثيير وتصير برفكت بإذن الله
    لو عندك اي استفسار اانا حاضر اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.