الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في تورنتو

السكن في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms. R
    Ms. R

مبتعث جديد New Member

Ms. R كندا

Ms. R , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى NW , بجامعة University of Toronto
    • University of Toronto
    • NW
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أود سؤالكم أولاً عن أحياء تورنتو الآمنة جداً (علما بأني سأبدأ دراسة اللغة في جامعة تورنتو)، وسأتواجد مع أخي الصغير آخر هذا الشهر أو بداية جولاي

سؤالي الثاني: في أول أسبوعين، وفي حال لم أجد شقة، هل تنصحوني بالإقامة في فندق أو أقيم مع عائلة؟

في حال توفر شقق تعلمون عنها أو تنصحوني بشقق محددة أكون جداً شاكرة لكم.

* أتمنى أتواصل مع الأخوات في تورنتو في حال أمكن ذلك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتشائل
    أختي انصحك بالبحث في موقع Kijiji على النت فهناك تجدين الكثير من البيوت او الشقق للايجار ...

احد احياء تورنتو الشهيرة التي يوجد به عرب واعتقد انه من الاحياء الامنة هو حي ميسيساجا
    المشكلة ان نتائج البحث كثيرة جدا ومحيرة
    ميسيساجا بعيد عن مكان دراستي

شكرا لك
    7 "
  3. ميسيسجا مدينه مو حي من احياء تورنتو
    اعتقد بأن الأحياء الواقعه بين بلور وأجلنتون على أمتداد طريق ينج مناسبه جدا وقريبه من الداون تاون وهادئة وآمنه والمشردين عددهم أقل وكل شئ قريب
    انصحك بأخذ شقه بدون عقد اول شهرين ثلاثه حتى تجدي الشقه المناسبه لكي والله الموفق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي السكن يعتمد على المعهد وقربه من الأماكن الجيدة للسكن بالنسبة لنا

هناك من يفضل منطقة الداون تاون أو وسط البلد كما نسميه .. وهناك من لا يفضله .. وهناك من يفضل السكن على شارع يونج وهناك من لا يفضله ..

الداون تاون وشارع يونج في منطقة الداون تاون

مميزاته الخدمات متوفرة .. المواصلات سهلة عن طريق المترو ( الصب واي ) .. المعاهد أغلبها في الداون تاون .. وحتى لو كان خارجها سهولة الوصول للمعهد عن طريق المترو .. الأمان نسبيا

سلبياته .. الزحام غالبا .. الإزعاج وخصوصا إزعاج سيارات الإطفاء والإسعاف .. كثرة الملاهي والأندية الليلية ..

وهناك من يفضل منطقة نورث يورك على إمتداد شارع يونج جهة الشمال

إيجابياتها .. الخدمات غالبا متوفرة .. الإجارات أرخص من الداون تاون بشيء بسيط .. الهدوء وقلة الإزعاج .. سهولة الوصول للداون تاون عن طريق المترو خصوصا عند السكن عند محطة شيبرد أو نورث يورك أو فنش

سلبياته .. البعد نسبيا عن أغلب المعاهد .. معهد جامعة تورنتو يبعد تقريبا 30 دقيقة بالمترو .. المترو بعد الساعة 12 ليلا لا يمكنك إستخدامه إلا يوم السبت فقط يعني لو كنتي سهرانه عن صديقة لك في الداون تاون .. لازم ترجعين البيت قبل 12 ..

وتقدرين أختي تزورين صفحة النادي السعودي في تورنتو على الفيس بوك وإن شاء الله الإخوان في إدارة النادي مايقصرون معاك ..

Log In | Facebook

وتقدرين تزورين موقع النادي السعودي وتعبين نموذج القادمين الجدد وراح يقومون بخدمتك واستقبالك ومساعدتك في إنهاء كافة أمورك

النادي السعودي بتورنتو

وإذا أحتجتي أي سؤال أو إستفسار أختي تحت أمرك

ولا أنسى أختي أنصحك تستأجرين شقة أحد الطلاب اللي نازلين إجازة في الصيف للسعودية .. لمدة شهر أو شهر ونص ..

حتى تعرفين البلد وتبدأين تداومك وتجربين الوضع والمواصلات والتنقلات .. وتختارين المنطقة اللي تناسبك
    7 "
  5. افضل طريقة متابعة الاعلانات بموقع مبتعث والنادي السعودي بتورنتو واخذ شقه مؤقته وبعدين براحتكم تعرفوا المنطقه وتدورون سكن مناسب

وجامعة تورنتو تعتبر بالداون تاون

وافضل سكن لكم ان يكون قريب من اي محطة ساب واي اللي مشار لها بالصور

طبعا كلها قريبه من بعض وقريبه من الجامعه اقرب محطه دقيقتين وابعد محطه 8 دقايق للجامعة بالساب واي وبين كل محطه ومحطه دقيقه او دقيقه ونص
    بس حاولو ان تكون الشقه قريبه من اي محطه حتى ما تتعبوا بالمشي للوصول للمحطه
    الصورة الاولي ويفضل السكن قريب من المحطات اللي مشاار اليها

الصورة الثانيه في حال ما حصلتوا بالقرب من المحطات اللي بالصوره الاولي برضوا المواقع اللي بالصوره الثانيه ممتازه

موفقين خيرررر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا لدي شقه
    كامل الاثاث لاينقصها اي شي والاثاث جديد
    مكونه من غرفة واحده وصاله كبيره ويوجد كنب اضافي تحوله سرير من ايكيا
    في عمارة جديده يوجد فيها نادي رياضي وقاعة صغيره للمناسبات ومكتبة يتوفر فيها الانترنت مجاني ويوجد باص خاص بالمبنى لتوصيل لمحطة القطار فترة الصباح والمساء اذا مو حاب تروح على رجليك
    البعد 10 دقايق على رجيلك الموقع قريب جدا من تقاطع شيبرد وينق
    انا مسافر 10 اغطسطس وباقي لي في العقد شهر واحد هو نهاية سبتمبر وراح اسلمه الشقه في يوم 10 اغسطسس و ال 20 يوم الباقيه ماراح اطلب فيها شي
    قيمة الايجار شهري 1500 دولار
    والاثاث راح ابيعه بسعر مغري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.