الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني ياهل اوتاوا

تكفون ساعدوني ياهل اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هنادي
    ام هنادي

مبتعث جديد New Member

ام هنادي كندا

ام هنادي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 02:54 AM

انا مبتعثه وبدرس اللغه في كليه معهد الجونكوين بستفسر اين يقع وهل هو قريب الداون تاون واريد ان احجز فندق قبل الوصول يكون قريب من المعاهد ماهي اسماء الفنادق واجاره معقول وهل قريب من مدارس الاولاد وقريب منه خدمات ومواصلات
  2. السلام عليكم
    بالنسبة لكلية القن كوين ممتازة وقريبة من الداون تاون تقريبا ٢٥ دقيقة بالباص. هنالك فنادق كثيرة في الداون تاون وأنصحك باستخدام booking.com للحجز وايضا مشاهدة الصور والموقع وغيرها. أتوقع هنالك مدارس اولاد اسلامية ومن ضمنها مدرسة سعودية والله العالم. وأوتاوا مدينة جميلة وهادئة. وأي خدمة نحن وعائلتي في الخدمة وشكراً
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي والله يوفقك انت وزوجتك حابه اسال زوجتك تدرس في نفس المعهد وتنصحني اني استاجر في الداون تاون او قريب من المعهد وشاكره لك

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه اخوي والله يوفقك انت وزوجتك حابه اسال زوجتك تدرس في نفس المعهد وتنصحني اني استاجر في الداون تاون او قريب من المعهد وشاكره لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    المعهد في نفس الكلية وانا انصحك اختي تسكني قريب منو لأنو مشوار عالداون تاون يعني بالباص تقريبا 25 دقيقة مثل ماقال اخونا باسل
    ةاخوي لو سمحت تدلني ع اقرب سكن اوفندق وهل يوجد مدارس قريبه عندي ولد بيدخل المدرسه اتمنى تساعدني الله يوفقك
    7 "
  5. تبيها قريبة من القونكوين كولج؟ وكم عددكم انتو؟

وولدك كم عمرو بالضبط وهل تبي المدرسة السعودية ولا مدرسة اسلامية ولا كندية؟
    انا الصراحة ما عندي فكرة يقدرو يدخلو المدرسة الكندية العامة ولا لازملو لغة لازم اسالك بس انتي يعتمد عليكي فين حابة تدخلي؟
    المدرسة الاسلامية ميزتها في حصة قران بس الكلام كلو انقلش
    7 "
  6. [QUOTE=mostafa_tr;1061958533]تبيها قريبة من القونكوين كولج؟ وكم عددكم انتو؟
    c
    انا الصراحة ما عندي فكرة يقدرو يدخلو المدرسة الكندية العامة ولا لازملو لغة لازم اسالك بس انتي يعتمد عليكي فين حابة تدخلي؟ لي اخوي ابي قريبه من الجو نكوين وولدي بيدرس اول سنه عمره 7الله يوفقك
    7 "
  7. [QUOTE=ام هنادي;1061958586]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    تبيها قريبة من القونكوين كولج؟ وكم عددكم انتو؟
    c
    انا الصراحة ما عندي فكرة يقدرو يدخلو المدرسة الكندية العامة ولا لازملو لغة لازم اسالك بس انتي يعتمد عليكي فين حابة تدخلي؟ لي اخوي ابي قريبه من الجو نكوين وولدي بيدرس اول سنه عمره 7الله يوفقك
    يعطيك العافيه اخوي اي ابيها قريبه من الجونكوين وولدي عمره 7سنوات ربي يسعدك
    7 "
  8. في هده مدرسه اسلاميه قريبه من القونكوين
    Abraar School - Islamic education for a new generation
    وسمعت انها ب 450 دولار شهريا بس ماني متأكد يمكن لعمر ولدك اقل وبرضوا سمعت انه للصف الاول ابتدائي ومافوق الملحقيه تعوض.... هذا الكلام ماني متأكد منه ميه بالميه تقدري تتأكدي من الاخوان هنا في المنتدى

بالنسبه للسكن في شقق جدا قريبه من القونكوين بس ماهي مفروشه وبصراحه صعب شوي تحصلي شقه مفروشه في اوتاوا وسعر هذه الشقق يتراوح من 1000 الي 1300 تقريبا

طبعا الاثاث تقدري تشتري مستعمل نظيف من موقع kijij.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.