الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون تكفون ساعدوني

تكفون تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هنادي
    ام هنادي

مبتعث جديد New Member

ام هنادي كندا

ام هنادي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 12:43 PM

انا رايحه اوتاوا وبدرس في معهد القن كوين اتمنى اذا فيه احد يدرس فيه يقولي كيف طريقه الدراسه وهل مستواه كويس المعهد ثانيا انا عندي اطفال واحد في سن الدراسه كيف سخلتو اطفالكم في المدارس وعندي بنت صغيره ويحتاج لها تطعيمات وين المكان الي اطعمها في وكيف حياتكم يأمهات هل قدرتو توافقو في الدراسه والاولاد اتمنى تفيدوني جدا مهمومه وشايله هم لايعم به الا الله ارجوكم ساعدوني
  2. اهلين اختي لا تشيلي هم ابدا الامر ما يحتاج قد كدة كلها فترة بسيطة وتتعدل الامور
    بالنسبة للدراسة ممتازة وسمعة المعهد قوية
    طريقة الدراسة شاملة جميع المهارات من قراءة وكتابة واستماع ومحادثة وغالبا تكون الكلاسات من ٨-١٢ او من ١٢-٤
    انتي محل ما تسكني يكون في حولك حضانات فتختاري بعدين المناسب منهم بعد اجراء زيارات للحضانات
    التسجيل للحضانة سهل وتحطي اسمك في الوايتنغ لست وطبعا كلو معتمد على مكان السكن
    وفي حضانات اشخاص يجوكي البيت او انتي توديلهم هية
    والمدارس في مدرسة سعودية او اسلامية اذا حابة اولادك يتسجلو فيها او مدارس حكومية كندية
    التطعيمات جيبي دفتر التطعيم السعودي اللي معاكي لهنا عشان يعرفو ايش اخذو الاولاد من تطعيمات وايش بقيلهم ولا تشيلي هم امرو سهل بس تيجي هنا دوري فاميلي دكتور (دكتور للعائلة) طبعا تطول الحكاية الين تحصلي
    واي سؤال اتفضلي اسالي
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.