الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للتنازل بدون فرست ولاست ومفروشه ومتاحه مع بداية الشهر الجاي وفي يونج مع بلور

شقه للتنازل بدون فرست ولاست ومفروشه ومتاحه مع بداية الشهر الجاي وفي يونج مع بلور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وائل الحازمي
    وائل الحازمي

مبتعث مستجد Freshman Member

وائل الحازمي كندا

وائل الحازمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ونسور
    • ونسور
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورينتو, ونسور
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 21st, 2012, 05:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي شقه في قلب الداون تاون .. بلور مع يونج
    طبعآ الشقه مفروشه من كل شي ومدفوع كهرباء وموية
    والشقه غرفة نوم كبيييييرة وصالة اكبر والمطبخ مفتوح على الصاله
    انا الشهر الجاي اخر شهر ليا ونازل السعودية يعني باقي عشره ايام على بداية الشهر الجديد
    وابغى احد يعطيني بس اللاست وقيمة تأمين العفش وبس يعني مافي فرست ولاست زي العقود الثانية
    وفي اغراض انا اشتريتها ومعلبه ومقفوله راح اتركها اكل وشرب وفي رز كيسين وغيرو راح اتركها كلها
    قيمة الشقه شهريآ 1625 دولار .. والتأمين للعفش ومفاتيح العماره والشقه 550 .. والعماره موجود فيها
    جيم وحارس 24 ساعه وتبعد عن محطة بلور دقيقتين الى ثلاثه دقائق وجنب العماره محطة بنزين وفيها بقالة 24 ساعه
    وقدام العماره في بقالة ثانية .. وقريبة من جميع البنوك يمينها ويسارها ويمين العماره شارع باي واليسار شارع يونج
    المهم راح تكون على الكل سهله طريقة الدفع .. بس تدفع لي حق اخر شهر مع التامين وبس
    والسبب رايح السعودية ان شاء الله .. فمان الله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.