الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون مساعدتكم يا أهل مونتريال

تكفون مساعدتكم يا أهل مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almmasy911
    almmasy911

مبتعث مجتهد Senior Member

almmasy911 كندا

almmasy911 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى mechanical engineering , بجامعة University of Manitoba
    • University of Manitoba
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Winnipeg, MB
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 05:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالب أدرس بكندا وحابب أحول على جامعة كونكورديا
    وسجلت فيها وتم قبولي ولله الحمد ... المشكله ان القبول النهائي لآن موجود عند ادارة جامعة كونكورديا ورافضين ان هم يعملون له ادخال بالسكانر وارساله لي بالايميل
    فأنا بحاجة لشخص ياخذه منهم ويرسله لي
    لاني محتاجه بأسرع وقت عشان اقدمه للوزاره للتحويل

2. السلام عليكم .. تواصل معهم و اشرح لهم وضعك .. و راح يرسلونه لك .. صار معاي نفس حالتك و كانت الاوراق أهم من القبول " ايصالات دفع + شيك " و تم ارسالها عبر البريد ، مستحيل أن الجامعة ترفض التعاون مع الطلاب بالذات في حالات مشابهة .. لذلك ارجع تواصل معهم و عطيهم معلوماتك " رقمك الجامعي + تاريخ ميلادك + رقم جوازك + عنوانك " ، و إطلب منهم ارسال الأوراق بالبريد على عنوانك .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. أسرع طريقة ( ومجربة مع جامعة مونتريال)
    أرسل للجامعة ايميل فيه عنوانك في السعودية بالكامل وأطلب منهم يرسلولك القبول بشركة فيدكس اكسبرس ، هم حيردوا عليك ويطلبوا منك تروح انت للفيدكس (السعودي) وتطلب (على حسابك ) انو فرع الشركة في كندا يوصل القبول لعنوانك في السعودية ، طبعا لو رحت للفيدكس في ( السعودية ) حيطلبوا منك عنوانهم في كندا وحيوصلك الخطاب باذن الله في خلال 5 أيام بالكثير ( اظن العملية تكلف 280 ريال ) ، وربي يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    السلام عليكم .. تواصل معهم و اشرح لهم وضعك .. و راح يرسلونه لك .. صار معاي نفس حالتك و كانت الاوراق أهم من القبول " ايصالات دفع + شيك " و تم ارسالها عبر البريد ، مستحيل أن الجامعة ترفض التعاون مع الطلاب بالذات في حالات مشابهة .. لذلك ارجع تواصل معهم و عطيهم معلوماتك " رقمك الجامعي + تاريخ ميلادك + رقم جوازك + عنوانك " ، و إطلب منهم ارسال الأوراق بالبريد على عنوانك .. بالتوفيق .. تحياتي
    هو فعلا عرضوا علي ارساله ... لكن عملية الارسال تحتاج على الاقل 3 او 4 ايام اضف الى ذلك ان بكره اخر دوام بالاسبوع عندهم وبيكون ويكند .. فاحتمل برض يكون تأخير ...... وانا مستعجل عليه عشان اقدم طلب تغيير الجامعه .... شاهدنا اني ما احتاج أوراق القبول الأصليه ... انا بس ابي نسخه بالسكانر عشان اقدم عليها .... عرضت عليهم يرسلونه لي بالايميل ورفضوا ... يقولون فقط ارسال بالبريد ... عشان كذا قلت يمكن أحصل واحد بمونتريال يعملها لي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مركب البحر
    أسرع طريقة ( ومجربة مع جامعة مونتريال)
    أرسل للجامعة ايميل فيه عنوانك في السعودية بالكامل وأطلب منهم يرسلولك القبول بشركة فيدكس اكسبرس ، هم حيردوا عليك ويطلبوا منك تروح انت للفيدكس (السعودي) وتطلب (على حسابك ) انو فرع الشركة في كندا يوصل القبول لعنوانك في السعودية ، طبعا لو رحت للفيدكس في ( السعودية ) حيطلبوا منك عنوانهم في كندا وحيوصلك الخطاب باذن الله في خلال 5 أيام بالكثير ( اظن العملية تكلف 280 ريال ) ، وربي يوفق الجميع

كلامك مضبوط ميه ميه يالغالي ... هذا اللي صار معي ... لكن مثل ماذكرت سابقا ان فقط احتاج نسخه الكترونيه للقبول حاليا وذلك من أجل عامل الوقت ... لكن على مايبدو اني راح اظطر اعمل هذا السيناريو

شاكر ومقدر وإن شاءالله القى بس من يكون بمونتريال ويخدمني فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.