الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب تورنتو:من منكم اشترى LONGMAN DICTIONARY BOOK أحتاج أستعير السي دي اللي معه ضروري

طلاب تورنتو:من منكم اشترى LONGMAN DICTIONARY BOOK أحتاج أستعير السي دي اللي معه ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القانوني1
    القانوني1

مبتعث مجتهد Senior Member

القانوني1 كندا

القانوني1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى unknown , بجامعة unknown
    • unknown
    • unknown
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 8th, 2012, 06:14 AM

السلام عليكم
    نظرا لأن كنت محمل برنامج LONGMAN DICTIONARY في كمبيوتري , واعتمدت عليه كثير , لكن لما تغير الكمبيوتر , حاولت أحمله من جديد , لكن ماضبط معي لمشكلة في نفس السي دي , يعني ما يشتغل خلاص. ومن الإسراف أني أشتري كتاب ثاني لأجل سي دي. فإذا كنت يا عزيزي شريت هالكتاب , راح يكون السي دي مع الكتاب في الغالب , فأرجو أن تعيره لي لمدة يوم فقط أو لمدة ساعة لأحمل البرنامج من جديد ثم أعيده إليك .
    شكرا جزيلا على كل حال.
  2. السلام عليكم ..

ما أعرف بالضبط ايش نوع البرنامج اللي يجي مع الديكشنري وايش الفنكشن تبعه ..
    بس على العموم .. لونجمان ديكشنري موجود اون لاين .. جدا ممتاز .. ويغني عن الكتاب
    Longman English Dictionary Online

ان شاء الله يفيدك
    7 "
  3. أشكرك مشاركتك أختي الكريمة
    صحيح أن الأون لاين أفضل وأسهل من الكتاب , لكن لا يغني عن السي دي , لأن مترجم السي دي فيه مميزات ما استغتي عنها مش موجودة في الأون لاين , مثل ميزة family word وغيرها كثير.
    شكرا ع كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.