الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(مساعدة) انا مسافر تورنتو بعد اسبوع .. الفنادق؟!

(مساعدة) انا مسافر تورنتو بعد اسبوع .. الفنادق؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ch3aBy
    Ch3aBy

مبتعث جديد New Member

Ch3aBy كندا

Ch3aBy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • هندسة
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 05:57 PM

السلام عليكم

ارجو ألمساعده .. انا مسافر الى تورنتو بعد اسبوع .. وأبي اسكن بفندق قريب من الداون تاون و يكون سعره معقول
    وللعلم انا راح اكون مع اخوي و رائح على حسابي الخاص .. وتقريبا راح اسكن في الفندق لمدة 5 ليالي على ما اضبط أمور الشقة
  2. كم حاط يوميه السكن ؟
    في فنادق كثيره انا سكنت بالدلتا بس غالي شوي و
    في فندق اسمه ابمباسيدر 321 جارفيز استريت مشي 10 دقايق تقريبا
    عن المطاعم والداون تاون والاسواق واذكر انه رخيص في اغلى منه شوي اسمه دلتا
    وخدماته حلوة وطيبه ودقيقتين وانت بالاسواق والداون تاون يعتمد حسب ااختيارك
    لكن في موقع بويكنق على النت حق الفنادق تقدر تعرف اسعارهم وايضا تقدر تحجز
    بدون فلوس شرط انك ماتلغي الا قبل ثلاث ايام من تاريخ الحجز والا يحسب عليك قيمه
    يوم كامل
    7 "
  3. فيه شقق فندقية في فندق اسمه (تاون إن) في الداون تاون غرفه ومطبخ وصاله ودورة مياه الله يكرمك والقارئين .. اخبر يوميته في حدود 100 دولار.الصراحه زوين..ممكن تشوفه في احد مواقع حجز الفنادق.
    فيه بعد شقق مفروشه تابعه لشركة minto شكلها حليو..ما عليك الا البحث عنها في النت
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    شقق تاون ان مافيها حجز لاني متواجدة فيها وطلبت تمديد فترة الاقامة مالقيت مكان لان الاسبوع الجاي فترة مهرجان افلام في تورنتو واغلب الشقق والفنادق محجوزة من الان والاسعار مو معقولة !! شقة بغرفة وحمام وصالة في تاون ان ب150 دولار الليلة من غير الضرائب>>هذي شقة مفروشة المفترض تكون ارخص من الفندق لاني قبل اسبوع كنت في فندق المتروبوليتان الليلة ب120 دولار وانظف بكثييير من الشقق المفروشة لكن لاني حجزت عندهم شهرين قبل الوصول طلع لي السعر ارخص !!
    نصيحتي انك تسكن بعيد شوية عن الداون تاون خصوصا انك على حسابك لا تتورط بالتكاليف اللي مالها داعي, توصل بالسلامة وحاول تحجز عن طريق موقع booking
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.