الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة ويندزر University of Windsor

استفسار استفسار عن جامعة ويندزر University of Windsor

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كويس
    كويس

مبتعث جديد New Member

كويس كندا

كويس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احصاء , بجامعة University of Saskatchewan
    • University of Saskatchewan
    • احصاء
    • ذكر
    • Saskatoon, Saskatchewan
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

September 7th, 2012, 07:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حاب استفسر عن دراسة الهندسة الميكانيكيا لمرحلة البكالوريوس في جامعة ويندزر واي معلومة ممكن تفيدني (صعبة سهلة مريحة الخ)

وعندي سؤال جدا مهم ,الجامعة اللي انا فيها الان دايما التركيز في الدرجات يكون على الاختبارات النهائية يعني مرات كثيرة الاختبار النهائي يكون 60٪ من درجات المادة كلها فهل النظام هذا موجود في جامعة ويندزر كمان؟ او هل هذا نظام الدراسة الجامعة في كندا كلها؟

اتمنى انكم تفيدوني وأسأل الله ان يوفقكم جميعا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لصعوبة الجامعة وحسب اصدقاء لي يدرسو هندسة ميكانيكية في جامعات ثانية اعتقد انه جامعتنا اسهل طبعا انا طالب سنة ثانية هندسة ميكانيكية
    بالنسبة لتقسيم الدرجات تختلف من دكتور للثاني اعلى درجة مرة عليا بالفاينل هيا ٥٠٪
    فيه قروب بالفيس بوك اسمه Saudi student Association in Windsor اذا عندك اسائلة تقدر تسائل الشباب هناك انا مو متواجد بالقروب لاني مقفل حسابي بالفيس
    عموما الدراسة في كندا تقريبا نفس المستوى على قد ما تذاكر تجيب درجات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.SH
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لصعوبة الجامعة وحسب اصدقاء لي يدرسو هندسة ميكانيكية في جامعات ثانية اعتقد انه جامعتنا اسهل طبعا انا طالب سنة ثانية هندسة ميكانيكية
    بالنسبة لتقسيم الدرجات تختلف من دكتور للثاني اعلى درجة مرة عليا بالفاينل هيا ٥٠٪
    فيه قروب بالفيس بوك اسمه Saudi student Association in Windsor اذا عندك اسائلة تقدر تسائل الشباب هناك انا مو متواجد بالقروب لاني مقفل حسابي بالفيس
    عموما الدراسة في كندا تقريبا نفس المستوى على قد ما تذاكر تجيب درجات
    الله يعطيك العافية يخوي وأسأل الله ان يوفقك في هذا السمستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.