الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد سكن في مونتريال

أريد سكن في مونتريال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صلاتي نجاتي
    صلاتي نجاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

صلاتي نجاتي السعودية

صلاتي نجاتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة ----
    • ----
    • فيزياء
    • أنثى
    • -----, ----
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 13th, 2012, 10:40 PM

أنا جاية مع أخوية لمونتريال في 13 أكتوبر بإذن الله بس لحد الآن ما لقينا سكن وأحنا حابين نسكن مع إمرأة كندية عمرها في حدود ال 50 عام

أحد يقدر يساعدنا وجزاكم الله خير ..

إذا صعب فلو سمحتوا أحتاج لأسماء وعناوين الفنادق اللي تنصحون بالسكن فيها..
    شاكرة ومقدرة
  2. Bell

أنا رديت لك عالخاص من أسبوعين تقريبا ..

يا جماعة الخير احتاج فعلا من يساعدني.. أرسل أخويه للنادي السعودي في مونتريال و يالله يالله يردون..
    أنا لقيت وحدة عايشة مع أمها ورحبت بتواجدي أنا وأخويه الغرفة الوحدة ب 500 دولار لكن المشكلة أن ما عندها صور للغرف وما أدري موقعها مناسب أو لا ..إذا بالإمكان أبغى أحد أعطيه عنوانها يشوف لي هل الغرف والموقع مناسبة ..الله يجزاكم خير ..
    7 "
  3. الموضوع يتحكم فيه عوامل عدة ... لكن كقادم جديد من الافضل ان يكون السكن قريب من الجامعة والا يكون عقده لفترة طويلة حتى تستطيع التغيير لو اردت

لكن بالنسبة للعرض فارى ان 500 دولار للغرفة الواحدة تعتبر كثيرة نوعا ما خاصة اذا كان البيت بعيد عن الداون تاون
    7 "
  4. الاحسن السكن في الفندق الايام الاولى ثم البحث عن سكن أقرب للجامعة أو قريب من الميترو نظرا لبرودة الشتاء وصعوبة المشي لمسافات طويلة

هذا موقع للبحث عن شقق للايجار

| Location Grand Montréal, appartements et logements à louer - Kijiji Grand Montréal
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.