الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع طلاب وطالبات اتاوا ... أريد فزعتكم بمعلومات عن الشقق باوتاوا

الى جميع طلاب وطالبات اتاوا ... أريد فزعتكم بمعلومات عن الشقق باوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصابرة بالله
    الصابرة بالله

مبتعث جديد New Member

الصابرة بالله السعودية

الصابرة بالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • احياء
    • أنثى
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 19th, 2012, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله جاية على ديسمبر باوتاوا .. وابغى اعرف افضل الاماكن للسكن باوتاوا .. وايش اقربها لمعهد جامعة اوتاوا ... وسمعت انو الشقق مطله على نهر اوتاوا حلوة ؟ بكم اسعارها.. وهل تبعد عن الداون تاون والا قريبة ..
    وبصراحة انا حابه يكون منظر اللي يطل على الشقة حلوة ومريح وفي مناظر حلوة ونفس الوقت سعرها معقول؟؟

واذا تعرفوا شقة تفضى على ديسمبر يكون افضل . ابغى غرفتين نوم وحمامين وصالة ومطبخ وغشالة ونشافة اهم حاجة ..

الله يديكم العافية يا اخواني وخواتي...

وبالنسبة للترفيه لاوتاوا والمولات كيف ؟ وهل يوجد مطاعم عربية و كوفيهات حلوة؟

وهل هناك انشطة لاخوننا العرب والسعوديات بشكل خاص؟

شكرا لكم
  2. اختي في اماكن محددة فيها عماير متوفرة فيها غسالة ونشافة وغسالة صحون في اوتاوا
    وعلى ديسمبر انشاء الله تحصلي
    الشقق المطلة على النهر ممكن ماتحصلي فيها المواصفات اللي تبيها او انها تكون غالية يعني حول ٢٠٠٠ دولار
    اذا تبي شقة حلوة بالموصفات دي ومنظرها حلو وفي الدوانتاون بتلاقيها بين ٢٠٠٠-٢٤٠٠ دولار والمكافئة اصلا ٢٧٠٠
    الترفيه في بس مو بكثرة في مولات كثيرة بس المعروفة ٣ ومهي كبيرة مرة زي مولات تورنتو ومنتريال
    في مطاعم عربية واسلامية ويوجد كوفيهات تلاقيها في منتدى تجمع طلاب مدينة اوتاوا
    الانشطة في كل اسبوع الى اسبوعين نادي سعودي يتم الاجتماع والتعارف الخ
    واي اسألة اتفضلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    اختي في اماكن محددة فيها عماير متوفرة فيها غسالة ونشافة وغسالة صحون في اوتاوا
    وعلى ديسمبر انشاء الله تحصلي
    الشقق المطلة على النهر ممكن ماتحصلي فيها المواصفات اللي تبيها او انها تكون غالية يعني حول ٢٠٠٠ دولار
    اذا تبي شقة حلوة بالموصفات دي ومنظرها حلو وفي الدوانتاون بتلاقيها بين ٢٠٠٠-٢٤٠٠ دولار والمكافئة اصلا ٢٧٠٠
    الترفيه في بس مو بكثرة في مولات كثيرة بس المعروفة ٣ ومهي كبيرة مرة زي مولات تورنتو ومنتريال
    في مطاعم عربية واسلامية ويوجد كوفيهات تلاقيها في منتدى تجمع طلاب مدينة اوتاوا
    الانشطة في كل اسبوع الى اسبوعين نادي سعودي يتم الاجتماع والتعارف الخ
    واي اسألة اتفضلي
    طيب اخويا الله يعطيك العافيه بسالك من ناحية ارقام والا اعلانات للعماير اللي جنب النهر وكمان اللي بالداون تاون عشان ابغى اشوفها واتواصل معاهم .. واذا فيه صور يكون افضل
    7 "
  4. الله يعافيكي الارقام انتي تشوفي دا الموقع في كل انواع الشقق وبصورها انا بوريكي شي حلو بس انها غالية ب ٢٤٠٠ ومنظرها حلو ةفي الداونتاون
    All Inclusive – ByWard Market 2-Bed 2-Bath Luxury Condo - Ottawa 2 bedroom Apartments & Condos For Rent - Kijiji Ottawa
    Free Kijiji Canada Classifieds | Free Ads | Petites Annonces Gratuites وبعدها تختاري اوتاوا وبعدها تروحي تحت Real state تضغطي appartments,condos
    بالتوفيق
    7 "
  5. اول شيء توصلين بالسلامه اختي.

ثانيا ..زي مادكروا الاخوان قبلي بخصوص الشقق اللي مواصفاتها زي مادكرتي وغاليه وبالداون تاون واغلبها مو مطل عالنهر

اغلب الشقق هنا يكون الغسيل تحت بالدور الاول او الثاني شقتك مايكون فيها شيء الا المطبخ ومحتوياته الرئيسيه مثل الثلاجه والفرن ..

بالنسبه للاسعار من وجهة نظري حرام ادفع ٢٠٠٠ دولار ع شقه الا ادا كنتي مع شخص مبتعث اخر هنا يختلف الكلام ..

فيه في محطه جنب جامعة اوتاوا اسمها ليز وفيه قدام جامعة اوتاوا يو بس ماادري شنو اسم المنطقه وفيه في سمايث والريفر سايد وكلها قريبه للجامعه طبعا هدا غير اللي بالداون تاون ..

مواقع الشقق اللي دكرتها ادا تبغينها اوفرها لك بادن الله ..

وبالاول والاخير التجربه خير برهان ..

موفقه اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.