الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وين تحصل هوم ستاي كويس في اوتاوا ؟؟

استفسار وين تحصل هوم ستاي كويس في اوتاوا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KitKat2U
    KitKat2U

مبتعث مستجد Freshman Member

KitKat2U كندا

KitKat2U , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى mechanical engineer , بجامعة University Of toronto
    • University Of toronto
    • mechanical engineer
    • ذكر
    • toronto, Ontario
    • اليمن
    • Jul 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 04:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا باذن واحد أحد راح اتواجد في اوتاوا لدراسة اللغة في معهد كلية القونكوين Algonquin college ،، الدراسة تبدا 1 يناير ،،
    الشي اللي متعبني الحين هو السكن ، الحين احاول اتواصل مع هومستايز في اوتاوا عن طريق مواقع النت ..

طبعا صرت اطقطق في خرايط قوقل و اشوف اماكن الهومستايز ، وش تنصحون الواحد يدور هومستاي قريب من معهده ولا قريب من الداونتاون ؟

بس والله المشكلة انه مابينك وبينهم الا ايميل وكلام ، ما تعرف هم كويسين ولا لا !!
    اذا فيه هوم ستاي كويس في اوتاو تعرفونه وقريب من كلية القونكوين ، لا تبخلون علينا ....

الله يوفق كل مغترب ومغتربه ...
  2. وعليكم السلام
    اخوي بالنسبة لي انا كمان ان شاء الله راح انتقل الى مدينة اتاوا على السنة الجديد بصراحه بالنسبة لموضوع الهوم ستآي انا ماقد جربت إن شاء الله الاخوان يفيدونك
    بس انا لقيت موقع على النت يعرض العمارة الاقرب للمعهد اللي انت تبي تدرس فيه
    وعندهم صالة مع حمام ومطبخ واسمها باشلر وسعرها مره حلو مقارنة بمدينة تورنتو داخل في سعر الايجار الماء والدفاية والمكيف ويوجد في الوقع ايضا صور للشقة وتصميمها كمان اول ماتفتح الموقع راح تلاقي خريطة مبين فيها اسماء الجامعات والمعهد بنقط زرقاء بعدين لمن تختار البناية المناسبة لك حتلاقي في صفحة الخريطة البناية محددة بمربع وموقعها من مكان الدراسة غير انهم كاتبين كل التفاصيل عن البناية والمميزات ايضا
    وانا شخصيا اتواصلت معاهم عن طريق الايميل وكانوا متجاوبين معايا
    اتفضل هذا رابط الموقع إن شاء الله يفيدك
    Ottawa Apartment Rentals, Apartments in Ottawa, Apartments for Rent Ottawa - Paramount Properties
    بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبة لي انا الان موجودة في تورنتو وقاعدة اخطط على الانتقال بس إلى الان ما قررت بالمطار او بالباص بالنسبة لي انا زرت اتاوا بالباص اكثر من مرة وما ادري كيف حيكون روحتنا لها المرة الجاية
    وانت اذا كان اول مرة تدخل كندا وتحتاج مساعد ممكن تتواصل مع التادي السعودي لمدينة اتاوا وإن شاء الله ما يقصروا معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.