الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد قبول مشروط من جامعة يورك أو تورنتو

اريد قبول مشروط من جامعة يورك أو تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية edoit
    edoit

مبتعث مستجد Freshman Member

edoit كندا

edoit , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة none
    • none
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 12th, 2012, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يجزاكم الخير ، انا معيد بالجامعه ، والجامعه تشترط علي اني اجيب قبول مشروط مع لغه
    وانا ارغب بتخصص حمايه الشبكـــأت او حساسات الشبكات

واريد معهد تورنتو بالاول والثاني جامعه يورك ، وارغب بالدراسه بالمعهد الي تابع للجامعه
    اذا احد يساعدني في جلب القبول ^_^ الله يجزاه كل خير ويسهل دربه ، لاني بـ أمس الحاجه للقبول الجامعي

وشكرا للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    خطتك صائبة في الدراسة في معهد جامعة ثم نفس الجامعة , لكن لاتشترط قبول جامعي , لأن القبول المشروط (مستحيل) من هذه الجامعتين وأنت بالسعودية , وليس لديك إثبات لغة .
    ثم أرجو منك التأكد من جامعتك , فأنا متأكد أن أغلب الجامعات السعودية تبتعث أعضاء هيئة التدريس للدراسات العليا بقبول لغة فقط خاصة إذا كان لدولة مثل كندا , سواء أصدروا لك قرار ابتعاث للغة فقط لمدة سنة ثم تمدد بعد الحصول على قبول جامعي , أو اللغة مع الماجستير .
    موفق يا غالي
    7 "
  3. والله يالغالي ، انا مثــلك منصدم ؟؟
    وعلى فكره مو كل الجامعات السعوديه ، تبتعث بقبول لغه فيه بعض الجامعات على حسب ماسمعت ماتبعث الا بقبول مشروط ومن ضمنها جامعتنا
    لكن بروح لغير ، الي سئلتهم بروح للأداره شؤون الاعضاء هيئه التدريس
    ويااارب يكون كلامي غلط ، لكن ، للاسف هذا كلام رئيس القسم

طيب يالغالي ، كيــف اسويهاا لو طلع كلامي صح ، مو لازم من هالجامعتين ؟؟
    انا ارغب بتخصص Network Security
    يعني تكون جامعه حلووه وشوي قويه ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.