الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حضانة بتورنتو (شيبرد)

حضانة بتورنتو (شيبرد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسنكو
    حسنكو

مبتعث جديد New Member

حسنكو كندا

حسنكو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة يورك
    • يورك
    • تسويق
    • ذكر
    • تورونتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 9th, 2012, 10:33 PM

أحبائي أخواني أخواتي ..السلام عليكم
    أنا ان شاء الله جاي الى تورنتو في شهر فبراير بدايةً حدرس لغة بمعهد جامعة يورك
    وان شاء الله حدور سكن في منطقة شبرد لكن الي بسأله أوالي عنده فكره عن الحضانه
    ياليت الي ساكن في نفس المنطقة يدلني عن مركز حضانة كويس أو حضانة بيوت ممكن ...وكم أسعارهم !!
    لأنه ماعندي فكره عن الموضوع ...ويعطيكم العافية
  2. نفس موضوعي

باذن الله حدرس اللغه في معهد جامعه يورك
    والصراحه ماني عارفه وش الطبخه
    فين حسكن وحضانه بنتي الصغير حيكون عمرها سنه لما اروح بعد 4 شهور
    ممكن يا اخ حسنكو تقول لي اش الاماكن اللي ممكن اسكن فيها تكون قريب من المعهد واسعارها مقبوله اذا سمحت طبعا

والحضانات ان شاء الله باقي الاخوان يفيدونا فيها
    7 "
  3. ههههههههههههههه

اسفين علي التاخير في الرد ... اهل شيبرد الحين لاهين باللي رجعوا اجازات ... واللي جايين من اجازات ...

واللي يحييك ان شاء الله بيننا ...

انا ساكن في شيبرد مع اهلي ... لو حددتيلي متى بتجون اقدر افيدك ان شاء الله بالشقه ... وبالاسعار ...

وبالنسبه للحضانات تختلف .. وتعتمد علي عمر الطفل ... انا بنتي وبنت جاري اعمارهم 4 سنوات ويروحوا لمدرسه ام القرى .. اسلاميه وكويسه فيها لغه .. واسعارهم 550 دولار مع الباص ...

وواحد من الزملاء طفلته عمرها سنه وكم شهر يوديها لحاضنه ساكنه في نفس العماره وكويسه ... اعتقد تاخذ 600 في الشهر ...

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bin K
    ههههههههههههههه

اسفين علي التاخير في الرد ... اهل شيبرد الحين لاهين باللي رجعوا اجازات ... واللي جايين من اجازات ...

واللي يحييك ان شاء الله بيننا ...

انا ساكن في شيبرد مع اهلي ... لو حددتيلي متى بتجون اقدر افيدك ان شاء الله بالشقه ... وبالاسعار ...

وبالنسبه للحضانات تختلف .. وتعتمد علي عمر الطفل ... انا بنتي وبنت جاري اعمارهم 4 سنوات ويروحوا لمدرسه ام القرى .. اسلاميه وكويسه فيها لغه .. واسعارهم 550 دولار مع الباص ...

وواحد من الزملاء طفلته عمرها سنه وكم شهر يوديها لحاضنه ساكنه في نفس العماره وكويسه ... اعتقد تاخذ 600 في الشهر ...

اتمنى اكون افدتك
    الله يعطيك العافية أخوي عبدالرحمن ..وإن شاء الله اذا قرب موعد سفري حراسلك عشان نستشيرك في موضوع السكن لأني عاينت على كم شقة في شيبردعن طريق موقع ‪Kijiji.ca‬

بس ياليت تعطيني ايميلك عالخاص لأن موقع مبتعث شكلك ماتدخله كثير ..

تحياتي وشكري لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.