الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلب رأيكم في عدة امور في اتاوا (المعهد - الجامعة - بداية الدراسة في الصيف .......)

اطلب رأيكم في عدة امور في اتاوا (المعهد - الجامعة - بداية الدراسة في الصيف .......)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alsayed101
    Alsayed101

مبتعث جديد New Member

Alsayed101 الولايات المتحدة الأمريكية

Alsayed101 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة ---------
    • ---------
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • ---------, --------
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 31st, 2012, 01:56 PM

السلام عليكم

اخوتي اخواتي ان شاء الله ناوي اقدم على الماستر في جامعة اتاوا تخصص هندسة ميكانيكية - اهتزازات

ابغى رايكم في:

1- المعهد التابع لجامعة اتاوا.

2- ابدأ دراسة المعهد في الصيف جون 2013 عشان ان تيسرت الامور ابدأ في الماستر في مارس 2014 او جولاي 2014

3- الحمد لله انا معيد والمعدل طيب, الافضل اقدم على المعهد وهناك اقدم على الجامعة او من الان اقدم على الجامعة قبول مشروط.

وشكرا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsayed101
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اخوتي اخواتي ان شاء الله ناوي اقدم على الماستر في جامعة اتاوا تخصص هندسة ميكانيكية - اهتزازات

ابغى رايكم في:

1- المعهد التابع لجامعة اتاوا

المعهد التابع للجامعة ممتاز وخصوصا انت ناوي تلتحق بنفس الجامعة

2- ابدأ دراسة المعهد في الصيف جون 2013 عشان ان تيسرت الامور ابدأ في الماستر في مارس 2014 او جولاي 2014

ربنا ييسر لك امورك

3- الحمد لله انا معيد والمعدل طيب, الافضل اقدم على المعهد وهناك اقدم على الجامعة او من الان اقدم على الجامعة قبول مشروط.

وشكرا

الافضل من الان تبداء من الان وتدور لك علي مشرف على الماستر حقك تبداء تراسل الدكاتره الين ربنا يوفقك في دكتور يقبل يشرف عليك وبعدين تقدم على الجامعة ولا اعتقد في قبول مشروط للماجستير ... ربنا ييسر لك امرك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    الافضل من الان تبداء من الان وتدور لك علي مشرف على الماستر حقك تبداء تراسل الدكاتره الين ربنا يوفقك في دكتور يقبل يشرف عليك وبعدين تقدم على الجامعة ولا اعتقد في قبول مشروط للماجستير ... ربنا ييسر لك امرك ويوفقك
    جزاك الله خير اسامة حمد وبارك الله فيك

يعني اقدم على المعهد وبعدين لمن اسافر ادور مشرف,

بس ان شاء الله الجامعة عندي توافق على قبول معهد لأنهم بيلغوانه ويشترطوا قبول مشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب كيف الدراسة في الصيف وكمان صيام ورمضان؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsayed101
    جزاك الله خير اسامة حمد وبارك الله فيك

يعني اقدم على المعهد وبعدين لمن اسافر ادور مشرف,

بس ان شاء الله الجامعة عندي توافق على قبول معهد لأنهم بيلغوانه ويشترطوا قبول مشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب كيف الدراسة في الصيف وكمان صيام ورمضان؟؟
    قبول المعهد ماهو صعب سهل جدا .. واول ما توصل تبداء في عمليه البحث عن المشرف وقبل السفر لازم تجهز اوراقك من السعودية وهناك كمان في اوراق لازم تجهزها ويساعدوك فيها مدرسين اللغة في المعهد وهذي مهمة جدا لقبول الماستر

راجع الرابط التالي وتراه مهم ومفيد راح تستفيد منه كثير .. مواضيع كثير مفيدة ومهمة في المنتدى بس للاسف الناس ما تفتش و لا تقراء

الرابط :-

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread112445.html

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. و اذا لغتك الانجليزيه جيد.. يعني اذا جبت 5 في الايلتس ممكن تقبلك الجامعه قبول مشروط حتى تنتهي من اللغة
    و على فكره نفس اساتذة المعهد يساعدونك اذا تبغى تقدم
    و في النهايه بما انك طالب ماستر فمعناه اهم شي انه تلاقي مشرف دراسي

ربي ييسر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.