الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تورنتو + معهد القونكوين ... استفسارات بالداخل !!

جامعة تورنتو + معهد القونكوين ... استفسارات بالداخل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KitKat2U
    KitKat2U

مبتعث مستجد Freshman Member

KitKat2U كندا

KitKat2U , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى mechanical engineer , بجامعة University Of toronto
    • University Of toronto
    • mechanical engineer
    • ذكر
    • toronto, Ontario
    • اليمن
    • Jul 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 04:22 PM

السلام عليكم ، صبحكم/مساكم الله بالخير يا مبتعثين ومبتعثات ، يعلم الله كم هذا المنتدى افادني ..

بس اليوم جيتكم وانا راسي مصدع من شغلتين !

اول شي انا معهدي الدراسة فيه بدات من امس وانا لسة بالسعودية لان اجراءات الفيزا تاخرت ، فما ادري اراسل المعهد او اجيهم مفاجأة ؟

الشي الثاني، التقديم في جامعة تورنتو، اللي فهمته ان التقديم للهندسة في جامعة تورنتو مفتوح طول لسنة ويقفل في فبراير 1 ؟ ونقدم عن طريق هذاك الموقع حق جامعات اونتاريو! هل اللي فهمته صح ؟
    طيب بالنسبة للطلاب اللي انقبلوا في هذي الجامعة، هل قدمتوا شهادة الثانوي و الــ IELTS فقط ؟ يعني هل الجامعة تقبل شهادة الثانوية فقط ولا يطلبون قدرات و تحصيلي ؟ ودرجة الايلتس هل اكتفي بــ 6.5 اللي طلبوها ام احاول اجيب اعلى وهل بيزيد من فرص قبولي اذا جبت درجة اعلى في الايلتس !؟

مالقيت الا مبتعث اطرح فيه تساؤلاتي وكلي امل القى منكم تفاعل ،،
  2. طيب حياك وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.
    راح اجاوبك باللي اعرف واعتقد.

بالنسبة للقونكوين, ي عزيزي اهم شيء في هالدولة هو احترام المواعيد, وتبين للناس انك تحترمهم.
    الدراسة بدت الان صايرين في الاسبوع الثاني.
    من المفضل انك ترسل لهم رساله. تبلغهم انك راح تتأخر عشان الفيزا.

موفق
    7 "
  3. انا يوم قدمت ما طلبو غير الثانوي و اللغة ( توفل او ايلتس ) شرط اللغه هو فوق ال100 باالتوقل ibt مع شرط ان لا تقل درجتك في الكتابه عن 22 من 30
    او في الايلتس 6,5 overall مع عدم وجود اي شي تحت ال6

القبول بالجامعة سهل لكن الدراسه نفسها اصعب شي
    شد حيلك و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.