الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب كويبك ضروري

سؤال لطلاب كويبك ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mesut ozil
    Mesut ozil

مبتعث جديد New Member

Mesut ozil كندا

Mesut ozil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة none
    • none
    • ؟؟
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 12th, 2013, 01:52 PM

السلام عليكم اخواني انا الحمد لله جبت قبول من معهد McGill وجبت تصريح كويبك بس الي استغربت منه انو تصريح كويبك يبدا بتاريخ 6/4/2013 يعني بشهر 4 السؤال اقدر اروح قبل المدة المكتوبة بالتصريح لكندا مع العلم انو دراستي تبدا بشهر 5
  2. نعم تقدر،، الاصل انو معاهد كيبيك يعطونك فرصه ٦ شهور عشان تستخرج التصريح،، وخاصه معهد McGill، سجلت عندهم وقالو لي اقدر ادرس ٦ شهور بدون التصريح بعدها لازم، اما الجامعة غير، من البداية لازم يكون التصريح معك او ما يثبت انك قدمت عليه و في انتظار التصريح.

موفق ان شاء الله،
    7 "
  3. اخواني انتم ما فهمتوني انا دراستي تبدا بشهر 5 وتصريح كويبك يبدا شهر 4 سؤالي اقدر ادخل كويبك شهر 3 او 2 لانو انا في انتظار الفيزا كلها اسبوع وتوصل انا ما ابي استنى لشهر 4 عشان ادخل كويبك ابي ادخل بشهر 3 او 2
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesut ozil
    اخواني انتم ما فهمتوني انا دراستي تبدا بشهر 5 وتصريح كويبك يبدا شهر 4 سؤالي اقدر ادخل كويبك شهر 3 او 2 لانو انا في انتظار الفيزا كلها اسبوع وتوصل انا ما ابي استنى لشهر 4 عشان ادخل كويبك ابي ادخل بشهر 3 او 2
    نعم عزيزي تقدر تدخل بشهر ٢ أو ٣ طالما جاتك الفيزا .. والأخوان يقصدوا بجوابهم إنك تقدر تدخل كيبيك بتاريخ قبل بداية تصريح دراستك وحتى تقدر تبدأ بدراسة اللغة قبل تاريخ بداية التصريح كما ذكر الأخ دحوووومي

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.