الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يجزاكم خير

مساعدة الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوعبد العزيز
    بوعبد العزيز

مبتعث جديد New Member

بوعبد العزيز كندا

بوعبد العزيز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ربي يكتب الي فيه الخير , بجامعة ربي يكتب الي فيه الخير
    • ربي يكتب الي فيه الخير
    • ربي يكتب الي فيه الخير
    • ذكر
    • الاحساء, تورنتو
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 8th, 2013, 04:17 PM

السلام عليكم شباب انا طالب ناوي ادرس ع حسابي الشخصي وعندي استفسار
    في شخص من كندا جاب لي رقم مكتب في كندا اسم صاحبه او اسمه حسين الضلعان هل في احد مجرب هذا المكتب ساعدوني ضروري لاهنتوا
  2. انا سامع عن شخص اسمه حسين ,, لكن مش عارف اسم عايلته.... اذا هو يبي يجيب لك قبول من معهد اسمه هانسا أو تحس ان هو يبي يجبرك بقبول من هذا المعهد ... فاعتقد ان هو الشخص اللي ببالي وانصحك انك تبعد عنه ... لان اعتقد ان هو ماينصح للطالب قد مايهتم بمصلحته.
    7 "
  3. اجل مش هو اللي ببالي
    عموما اهم شيء ان. الرجال. ينصح. لك. في اللي. يناسب. وضعك. لان. للاسف. كثير. من. المكاتب يجيبون. الطلاب علىمعاهد او جامعات لاتتناسب مع اوضاعهم فيضطر الطالب. ان هو يحول. بعدين
    فكانما. المكتب. خذ. منه فلوس. على الفااضي
    7 "
  4. وعليكم السلام
    اخوي بو عبدالعزيز بالنسبه للرجل ابوعبدالله (حسين الضلعان) هو ونعم الرجل انا تعاملت معه شخصيا يتابع معك موضوعك اول بأول
    اخوي هو خليه يعرض لك المعاهد وجامعات الي يقدر يجيب لك فيها قبول وانت لك الأختيار واذا ماعجبتك شوف لك مكتب ثاني
    بس الرجل له خبره كبيره في مجال الخدمات واذا تبقى ممكن تاخذ منه استشاره
    اتمنى اني افدتك
    اذا حبيت اي مساعده انا حاظر
    بالتوفيق تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.