الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا اخواان فيدوني بخبراتكم

تكفون يا اخواان فيدوني بخبراتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar ahmed
    omar ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

omar ahmed كندا

omar ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خريج الثانويه , بجامعة -بعون الله maastricht university-
    • -بعون الله maastricht university-
    • خريج الثانويه
    • ذكر
    • maastricht, --
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

March 10th, 2013, 03:14 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

يا شباب انا متوهق و وودي انك تساعدوني

يا شباب انا طالب مبتعث بترونتو قاعد ادور على معهد قوي يأهلني للايلتس . ساعدوني بخبراتكم تكفوووون
    .

2. من تجربتي المريرة مع الايلتس بقولك المعاهد كلها كلام فاضي وحتى لو كان متخصصين في الايلتس المهم انك تدرب كثير وتشوفك شخص يصحح لك كتاباتك ..
    فيه كتابين تتكلم عن الأخطاء في الايلتس ذاكرها زين بتفييدك كثير ان شاء الله. الكتب موجوده فري في الانترنت تقدر تحملها ..
    الكتب هي common mistake at IELTS intermediate and common mistake at IELTS advanced
    وايضا هذا الملف يمكن يفيدك .. وبالتوفيق ... ودعواتك ..
    https://dl.dropbox.com/u/96876890/commonly%20used%20words%20in%20IELTS%20Listening%2 0Test11.pdf
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي

طيب يعني لابد اني ادخل معهد للدراسه فحكم خبرتك وش المعاهد الي تنصح للايلتس ؟

ممكن تعطبني غير هل كتب للدراسه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه اخوي

طيب يعني لابد اني ادخل معهد للدراسه فحكم خبرتك وش المعاهد الي تنصح للايلتس ؟

ممكن تعطبني غير هل كتب للدراسه ؟
    7 "
  4. في معهد الـــ ILSC
    استاذ مره معروف اظن اسمه Patrick
    كثير من صحباتي درسوا معاه و يمدحوه مره

و انا جربت LSC is now EC
    و الحمد لله جبت درجة عاليه بعد التمارين المكثفة لمدة 3 شهور

و زي ما قالوا الاخوان الايلتس يعتمد عليك و على كثرة التمرين.. اقرأ مجلات علمية و شاهد وثائقيات و اكتب كثير و تلاقي نفسك صار الاختبار سهل عليك
    ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.