الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Help. Help Help. Help

Help. Help Help. Help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zayid
    Zayid

مبتعث جديد New Member

Zayid كندا

Zayid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى E , بجامعة Western
    • Western
    • E
    • ذكر
    • London, Ontario
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 12th, 2013, 09:52 AM

انا في مدينة لندن اونتاريو. في حاجة ضرورية الى حضانات اطفال معي طفل عمرة شهرين احد عندة معلومة اوخبر عن حضانات الاطفال وطبيعة عملها واسعارها وتعاملهم مع الرضع ؟ يرد والله يوفق الجميع
  2. الله يعينك لندن انتاريو فيها سعودين ايش كثرهم بس شكلهم ما لهم في هذا المنتدى مواضيعهم قليلة ما تشوف الا الي يدور على شقة او ناوي يبع عفش شقته .

حتى النادي السعودي في لندن انتاريو تعيس ما تلاقي في شي

الله يساعدك وينولك مرادك
    7 "
  3. في اكثر من حضانه عربيه اعرفها الاسعار تقريبا ٥٠٠ -٦٠٠
    في وحده مصريه وفي فلسطينيه للامانه انا اتعاملت مع الاثنين المصريه كان ولدي عندها من عمرو شهر الى ٦ شهور والفلسطينيه جلس عندها تقريبا ٥ شهور كلهم تعاملهم ممتاز ونظيف وما قد اشتكيت من شي الحمدلله
    وفي وحده هنديه ب ٤٠٠ يقولو ممتازه
    وفي عندك الحضانات الكنديه طبعا التعامل جدا مختلف بس السعر غالي يعني على حسب عمر طفلك ٩٠٠-١٣٠٠
    اتمنى اني اكون افدتك وانا تحت امرك
    ولاتنسانا من دعائك
    7 "
  4. اخي الكريم موقع النادي السعودي في لندن اونتاريو هو من افضل الوسائل للاجابة عن اي استفسار خاص بالمدينة فانا اعرف ان رئيس النادي يحرص على الاجابة عن الاستفسارات التي تصل لموقع او بريد النادي وفي وقت قصير والله على ما اقول شهيد
    آ* Saudi Arabian Cultural Clubin London Ontarioآ*آ*آ* - ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ

ط§طھطµظ„ ط¨ظ†ط§ - آ* Saudi Arabian Cultural Clubin London Ontarioآ*آ*آ*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.