الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بللللللليز احتاج سسسسكن ضروري في اتاواا

بللللللليز احتاج سسسسكن ضروري في اتاواا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussain2013
    Hussain2013

مبتعث جديد New Member

Hussain2013 كندا

Hussain2013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Carleton
    • Carleton
    • Computer Science
    • ذكر
    • ottawa, on
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 20th, 2013, 12:23 PM

السلام عليكم
    يسعدلي مساكم يارب
    انا ابحث عن شقه قريب من جامعة كارلتون المهم الايجار يكون معقول يعني 700 الي 850 بغرفه وحده وابيها ع بدايه شهر ابريل
    اوصل اتاوا في تاريخ 29 مارس .
    وشكرا لكم
  2. هلا بك اخوي

انا ادرس في اوتاوا، وساكن غرفه وحده ب 1000 دولار، لان اذا تبي غرفه وحده كل شي مدفوع من كهرب ومويه هذا هو السعر الي راح تلقا به، لكن اذا انت بتدفع الكهرب والمويه وباقي الفواتير راح يكون السعر بالمبلغ الي تدور عليه لكن اذا بتسكن مع عايله هذا اذا انت جاي بلحالك انا انصحك تسكن مع عايله موقتا واذا عرفت المدينه ولقيت الشفه الي تناسبك تفدر تطلع من العايله وفيه عايله اعرفهم سعرهم مناسب ويدورون علي واحد الحين لمده اربع شهور يعني لين اوقست، وسعرهم اتوقع ب 450 بالشهر بدون وجبات وماهي بعيده من كارلتون،

والله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  3. ششششكرا اخوي يعني زين احد رد علي
    طيب اخوي العائله كندين او شنو اخوي اربع شهور اسكن معاهم كثيره مره الا ادا ارتاح لهم ممكن بس ادا تقدر لتوصلني لهم لاني جاي ع نهايه هدا الشهر والی الان ماعندي سكن وشششششكرا لك اخوي
    7 "
  4. ارسلي لي ايميلك علي الخاص وانشالله بساعدك بالي اقدر فيه، والعايله ماهي كنديه بس صار لهم في كندا فوق 20 سنه وعلي الاقل تسكن عندهم موقتا لين تلقي السكن الي يعجبك لان كثير شباب علي طول يسكنون بشقق ويتوهقون بالعقود وبالاثاث علي شان كذا اسكن مع عايله واذا لقيت المكان الي يعجبك اطلع له وانشالله ماهو بلازم تسكن عندهم 4 شهور اذا انت ما تبي لاني انا اعرف العايله واقدر اتسق لك معاهم
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني يوجد عندي شقة مفروشة للايجار جديده من بداية شهر ستة (1-6-2013)كل شيء موجود فيها انترنت -قنوات عربية +العفش .........)بدون عقد لمدة شهرين أو 3 أشهر حسب الإتفاق الموقع جميل وقريب من جامعة كارلتون ومسجد دار السنه وكل شي قريب أريد أن أجرها لدواعي السفر لفترة وراجع انشالله .

المهم لا تفوتكم أي معلومات زايدة لا تتردد في الاتصال أو عن طريق الايميل أدناه .

الشقة في ottawa

6137097095

iebu@hotmail.com

أخوكم ابراهيم
    7 "
  6. [QUOTE=ibrahim elanazi;1062277514]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني يوجد عندي شقة مفروشة للايجار جديده من بداية شهر ستة (1-6-2013)كل شيء موجود فيها انترنت -قنوات عربية +العفش .........)بدون عقد لمدة شهرين أو 3 أشهر حسب الإتفاق الموقع جميل وقريب من جامعة كارلتون ومسجد دار السنه وكل شي قريب أريد أن أجرها لدواعي السفر لفترة وراجع انشالله .

المهم لا تفوتكم أي معلومات زايدة لا تتردد في الاتصال أو عن طريق الايميل أدناه .

الشقة في ottawa

6137097095

iebu@hotmail.com

أخوكم ابراهيم [/QUOTE
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخ ابراهيم وفقك الله ورعاك ارسلت على ايميلك فاذا لم تصلك ارجوا التواصل على الخاص وشكرا اخوك ابو احمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT'S4U
    ارسلي لي ايميلك علي الخاص وانشالله بساعدك بالي اقدر فيه، والعايله ماهي كنديه بس صار لهم في كندا فوق 20 سنه وعلي الاقل تسكن عندهم موقتا لين تلقي السكن الي يعجبك لان كثير شباب علي طول يسكنون بشقق ويتوهقون بالعقود وبالاثاث علي شان كذا اسكن مع عايله واذا لقيت المكان الي يعجبك اطلع له وانشالله ماهو بلازم تسكن عندهم 4 شهور اذا انت ما تبي لاني انا اعرف العايله واقدر اتسق لك معاهم
    والله يوفق الجميع

السلام عليكم اخوي بس احبيت اشوف شنو صار مع موضوع السكن مع العايله لانو موعد السفراليوم لين الان ماقلت لي وهدا ايميلي Mbu.3id@hotmail.com
    واتنمي ترد علي في اقرب فرصه والف شكرا لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain2013
    السلام عليكم اخوي بس احبيت اشوف شنو صار مع موضوع السكن مع العايله لانو موعد السفراليوم لين الان ماقلت لي وهدا ايميلي Mbu.3id@hotmail.com
    واتنمي ترد علي في اقرب فرصه والف شكرا لك

هلا بك

شكلك معطيني اميل غلط او انك ماشيكت اميلك ،لا انا راسل لك رقمي علي الاميل واذا تبي نتواصل بالايميل اميل عندك وتاكد من ايميلك

والله يوفق الجميع
    7 "
  9. اخوي ابو المبتعثه

للتنويه فقط
    اذا انت جاي للدراسه وناوي تطول هنا السكن الي حاط الاخ ابراهيم ما يصلح لك. لان الرجال يبي حد يستاجر منه لمده ٣ او ٤ اشهر واذا رجع من اجازته لازم تطلع انت واهلك،
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.