الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقرب جامعات من سانت كاثرين توفر الماستر

اقرب جامعات من سانت كاثرين توفر الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم ريم
    أم ريم

مبتعث جديد New Member

أم ريم كندا

أم ريم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • طالب
    • أنثى
    • مدينتي, المدينة
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

April 9th, 2013, 02:07 PM

اخواني المبتعثين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نزلت موضوعي هنا لأن المبتعثين اصحاب تجارب وخبرات وان شاء الله رح تساعدوني بالمعلومات ...رح ادخل بالموضوع دااايركت

انا عندي بكالويوس ادارة اعمال ..وابغ اكمل ماستر بنكدا ( ملاحظة مهمة / على حسابي الخاص وليس ابتعاث )

عندي اهل بسانت كاثرين ولا يهمني السكن ,,,,,,,,, مشكلتي هي انه بعد البحث عن التعليم العالي بسانت كاثرين مافي غير جامعة بروك فقط والماستر عندهم محدد مافي تنويع كلها ادارة اعمال ومحاسبة وانا نفسي اغير شوي ...تخصصي ما فادني بسوق العمل بصراحة لأنه غير متخصص ..

اسعارهم للطلاب الدوليين غير موجودة بالموقع كاتبين راسلنا ارسلتلهم بس ما ردو ...

انا الحمد لله ربنا رزقني شخص رح يمولني للماستر بمبلغ بسيط ما اعرف اذا يكفيني ولا لا ....ضروري اعرف الاسعار اي احد يقدر يساعدني رح اكون ممنونه وادعيله باذن الله
    واذا في جامعه غير جامعه بروك تكون قريبة بنفس المنطقة ياليت احد يقلي عليها .... لأن الكليات لا تقدم الماستر ابدا
    معدلي 1.8 من 4 ...هل في أمل اني انقبل ولا مستحيل ؟؟؟

كلمت الاهل اللي بكندا وقتهم ضيق وما ابغ اثقل اكثر عليهم ...ونفسي كمان بردود المبتعثين ونصايحكم بسبب خبراتكم والله يجزاكم الف خير

تحياااتي ...ام ريم
  2. شكرااا جزيلا لك اخي علي المحمود على الرد .... اعرف معدلي منخفض بس هل مستحيل اكمل ماستر ؟؟؟ انا افكر لو في معادلة للشهادة ...او البري ماستر ممكن ...ما اعرف كيف بالضبط معلوماتي مشتته اتمنى احد يفيدني ...

سانت كاثرين صح قريبة من من كيبك بس هي تبع مقاطعة اونتاريو وعلى الحدود عند شلالات نياجرا ... لغتهم انجليزية ..

لو سمحتوا الاخوان اللي يقدروا يفيديوني انا انتظر وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريم
    اخواني المبتعثين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نزلت موضوعي هنا لأن المبتعثين اصحاب تجارب وخبرات وان شاء الله رح تساعدوني بالمعلومات ...رح ادخل بالموضوع دااايركت

انا عندي بكالويوس ادارة اعمال ..وابغ اكمل ماستر بنكدا ( ملاحظة مهمة / على حسابي الخاص وليس ابتعاث )

عندي اهل بسانت كاثرين ولا يهمني السكن ,,,,,,,,, مشكلتي هي انه بعد البحث عن التعليم العالي بسانت كاثرين مافي غير جامعة بروك فقط والماستر عندهم محدد مافي تنويع كلها ادارة اعمال ومحاسبة وانا نفسي اغير شوي ...تخصصي ما فادني بسوق العمل بصراحة لأنه غير متخصص ..

اسعارهم للطلاب الدوليين غير موجودة بالموقع كاتبين راسلنا ارسلتلهم بس ما ردو ...

انا الحمد لله ربنا رزقني شخص رح يمولني للماستر بمبلغ بسيط ما اعرف اذا يكفيني ولا لا ....ضروري اعرف الاسعار اي احد يقدر يساعدني رح اكون ممنونه وادعيله باذن الله
    واذا في جامعه غير جامعه بروك تكون قريبة بنفس المنطقة ياليت احد يقلي عليها .... لأن الكليات لا تقدم الماستر ابدا
    معدلي 1.8 من 4 ...هل في أمل اني انقبل ولا مستحيل ؟؟؟

كلمت الاهل اللي بكندا وقتهم ضيق وما ابغ اثقل اكثر عليهم ...ونفسي كمان بردود المبتعثين ونصايحكم بسبب خبراتكم والله يجزاكم الف خير

تحياااتي ...ام ريم
    الصراحه خياراتك محدوده وذلك لارتباطك بالسكن ولقله المعدل ولاشتراط التخصص فلذلك انصحك تروحي لاقرب مقاطعه امريكيه وتدرسي هناك وفي الويكند تروحي عند اهلك
    انا بعطيكي اسماء الجامعات او المدن من ناحيه قربها لمدينه ساينت كاثرين وليس من ناحيه توفر تخصصك
    ١- جامعه ماكماستر في مدينه هاملتون ٧٥ كيلو
    ٢- جامعات تورنتو ١٢٠ كيلو وفيها كثير جامعات مثل Ryerson
    ٣- جامعه Guelph بمدينه Guelph ١١٢ كيلو
    ٤- جامعه واترلو ١٤٠ك
    ٥- حامعه Windsor ٣٧٥ك شوفي فيها تخصصك او لا
    ٦- جامعه يورك York ١٤٠ ك
    وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. mostafa_tr الله يسعدك ياااارب ويسخرلك ويفتحها بوجهك بالخير والبركة ..آآمين ...معلوماتك قيمة بالنسبة لي الله يديك العافية ..صحيح انا اعرف ان ساانت كاثرين على الحدود وقريييبة جدا من امريكا ... ومع ذلك ولا مرة خطرت لي فكرة اني ادرس بامريكا ..
    بس كان نفسي اعرف معلومات اكثر عن السياحة والفندقة ...احيانا اقول اتنازل عن التخصص واحيانا اتنازل عن المكان ...الله يختار الخير يااارب
    7 "
  5. اول شي اختي اذا بتدرسي ع حسابك وتنضمي للبعثه وهذا اشوفه كويس صح لها مميزات وله عيوب
    انا نفس تخصصك وبالذات مع الوزاره تطفشي لحد مايوافقوا ع التخصص اللي تبغيه طبعا الموارد البشرية غير موصى به هذا لو ماكنتي ع حسابك تلقي الماستر في جامعه York وطالبين 7 ايلتس
    عندك كمان جامعه ماكماستر وهذا اقرب جامعة على سانت كاثرين تقدري بالباص تروحيلها طبعا الجامعه عيبها تخصصات البيزنس تحتاج الجيمات بس عندهم تخصص جديد اسمه ريادة الاعمال تابع لكلية الهندسة وتوافق عليه الملحقية اسمه enterprenuirship and innovation وكمان تخصص الاقتصاد طالبين فيخ 6.5 ايلتس
    وبالنسبة لتخصص السياحة والفندقة اتوقع ماتقبله الوزارة لان لازم تحطي ف بالك ان التخصص والجامعه اللي تدرسي فيها تكون معترف فيها ولا الشهادة مارح تختم بعدين من التعليم العالي لاني انا فكرت ادرس ع حسابي الماستر بس الجامعه غير معترف فيها مع انهم معترفين بفرع الجامعه الي بامريكا وتراجعت عن الفكر
    بالتوفيق ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.