الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا المساعدة بلييييز

استفسار ارجوا المساعدة بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweetgirl
    sweetgirl

مبتعث جديد New Member

sweetgirl السعودية

sweetgirl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعه الدمام
    • جامعه الدمام
    • فيزياء
    • أنثى
    • الشرقيه, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2013, 01:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة مبتعثة لكندا بالتحديد في مدينه اوتاوا
    انشاءالله سيكون موعد سفري بتاريخ 21-7-2013

فأود الاستفسار ماهي الاجراءات التي يجب ان افعلها حال الوصول للمدينه وهل هناك احد يساعد في استقبال الطلبة الجدد وبالنسبة للسكن كيف ابحث ان سكن واسعار الايجار ماهي ؟

و اود السؤال عن معهد GEOS في احد جربه هل هوه جيد ام لا

رجوا منكم المساعده فانا في امس الحاجة حيث ليس لدي خبرة وانا خائفه من السفر حيث لا استطيع التصرف

واكون شاكرة لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    اختي الكريمه الامور كلها سهلة انشاء الله والاخوان في النادي السعودي ممكن يستقبلوكم في المطار عن طريق تعبئة نموذج استقبال مبتعث وبالتالي يتم التنسيق واستقبالكم وتجهيز امور السكن وفتح حساب بالبنك الخ. وهذا موقع النادي عالنت النادي السعودي في أوتاوا
    حطي في بالك الاسعار تقريبا ١٥٠٠ غرفتين لشي كويس واذا غرفة وصالة وحمام ومطبخ تقل. طبعا ممكن تلقي شي ارخص من اللي قلتو لانو انا حسبت انو فيه غسالة صحون وغسالة ملابس في نفس الشقة
    بالنسبة لمعهد جيوس كويس كبداية لتقوية الكلام وممكن بعدين تحولي لمعهد تابع للجامعة اذا حبيتي
    بالتوفيق وتوصلو بالسلامة انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.