الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله يجازكم خير عن معهد جامعة ماكجيل

مساعده الله يجازكم خير عن معهد جامعة ماكجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفيصل ال
    ابوفيصل ال

مبتعث جديد New Member

ابوفيصل ال كندا

ابوفيصل ال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علوم سياسيه
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 14th, 2013, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,اخواني واخواتي اول شي احب اباركلكم بالشهر الفضيل وكل عام وانتو بخير
    حبيت استفسر عن معهد جامعة مكجيل طبيعة الدراسه فيه هل هي سهله ام معقدين من ناحية النجاح .انا جبت في الكيل 40 وقبلتني جامعة كارلتون في معهد الغه حقهم بس الملحقيه ماوفقت لي انه حطوني بالمستوى الاول فا قالولي شوفلك اي معهد حسن لغتك عشان تقدر تجيب درجه اعلى.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شهر مبارك ع الجميع
    اخي معهد ميجيل به 8 مستويات وكل مستوى 6 اسابيع يعني شهر ونصف ودراستهم ممتازة وطبعا كل ماشديت حيلك كل ماطلعت ليفل اعلى وازا جبت A يسوولك skip لليفل بعد الليفل الي المفروض تطلعلو وماشفت عندهم تعقيد في النجاح قد ماتعطي قد ماتاخد كلو في النهاية راجعلك المشكله الوحيدة عندهم الفترة قصيرة 6 اسابيع لليفل فيكون هناك ضغط يعني كل اسبوع يمسكو موضوع وتاخد فيه فوكبلري واختبارات وواجبات وقصه وبرزنتيشن وو ودا كلو لازم تخلصو عشان حتاخد الي بعدو وكدا ..
    في النهاية استخير واتوكل على رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شهر مبارك ع الجميع
    اخي معهد ميجيل به 8 مستويات وكل مستوى 6 اسابيع يعني شهر ونصف ودراستهم ممتازة وطبعا كل ماشديت حيلك كل ماطلعت ليفل اعلى وازا جبت A يسوولك skip لليفل بعد الليفل الي المفروض تطلعلو وماشفت عندهم تعقيد في النجاح قد ماتعطي قد ماتاخد كلو في النهاية راجعلك المشكله الوحيدة عندهم الفترة قصيرة 6 اسابيع لليفل فيكون هناك ضغط يعني كل اسبوع يمسكو موضوع وتاخد فيه فوكبلري واختبارات وواجبات وقصه وبرزنتيشن وو ودا كلو لازم تخلصو عشان حتاخد الي بعدو وكدا ..
    في النهاية استخير واتوكل على رب العالمين
    شكراً لك كثير كنت حابة أعرف أشياء عن معهد ماكجيل وأفدتني أمل من الله يوفق الجميع وأدخل هالجامعة وأدرس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.