الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن ان اشتري سيارة بالتقسيط؟

هل ممكن ان اشتري سيارة بالتقسيط؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.6fshan
    mr.6fshan

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.6fshan كندا

mr.6fshan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اقتصاد , بجامعة algoma
    • algoma
    • اقتصاد
    • ذكر
    • sault ste marie, ontario
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 22nd, 2013, 07:18 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني في اونتاريو ممكن الواحد يشتري سيارة بالتقسيط ؟
    واذا ممكن ايش الاشياء المطلوبة؟
    و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.6fshan
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني في اونتاريو ممكن الواحد يشتري سيارة بالتقسيط ؟
    واذا ممكن ايش الاشياء المطلوبة؟
    و شكرا
    وعليكم السلام

نعم تقدر تشتري بالاقساط، اي وكالة سيارات تعطيك الخيار بين التقسيط او الاجار المنتهي بالتمليك،،

انا كنت بشتري بس غيرت رايي، انا انصحك تشتري كاش عشان ما تشيل هم القسط الشهري.

بالتوفيق ان شا ء الله،
    7 "
  3. مااحب افتي لكن قبل لااشتري سيارتي مريت علي اكثر من ديلر وكلهم رفضوا التقسيط لان ماعندي سوشل انشورينز نمبر علشان يشيكون الكريدت واغلب الطلاب ماعندهم لاننا ماقد اشتغلنا او توظفنا في كندا ... فااشتر كاش وريح راسك لان نسبه الفايده ممكن توصل ٥٪ اوا كثر علي التقسيط
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي إذا بغيت تجيب سيارة ، أنصح في سيارة رخيصة و مال ماشي حالك، لآن الجو في كندا بل ذات الشتا، يخربلك السيارة، لآن في فترة الشتا يرشون ملح في الشوارع عشان يذوبون الجليد، إذا ماعندك باركينج داخلي او نوع من غلاف ينحط تحت السيارة, ها المادة بياكل فى الغلاف السفلي للسيارة.
    و بالنسبة للاقصاط بيحتاجون Credit History , و نفس ما قال اخونا الفوائد قاتلة
    7 "
  5. سوشل نمبر تقدر تتطلعه ويطلع برقم غير عن الكنديين وقتها تقدر تعبي التاكس ويرجع لك مبلغ من السكن يعني تدفع 1000 يرجع لك من 240 الى 600 دولار في السنه ولو عندك اطفال وجلسوا في كندا اكثر 18 شهر وطلعت لهم سوشل نمبر موقت راح يدفعوا لهم شهريا كل طفل 750 دولار شيك يطلع باسم الام وعلى فكره مو بس للكنديين لكل الموجودين في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.