الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الرخصة السعودية باونتاريو

استفسار بخصوص الرخصة السعودية باونتاريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.6fshan
    mr.6fshan

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.6fshan كندا

mr.6fshan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اقتصاد , بجامعة algoma
    • algoma
    • اقتصاد
    • ذكر
    • sault ste marie, ontario
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 19th, 2013, 09:26 PM

السلام عليكم
    اخواني كيف نظام الرخصة في اونتاريو
    لاني في بريتش كولمبيا نقدر نسوق بالرخصة السعودية طول فترة الدراسة بس نثبت اننا ندرس
    فكيف النظام فاونتاريو لاني جاي ان شا الله خلال اسبوع
    واذا مدة معينة مسموح لي
    كيف طريقة التقديم على الرخصة الكندية لان في بريتش كولمبيا تاخذ سنة عبال تطلعها
    و شكرا
  2. السلام عليكم اخوي,
    هنا في اونتاريو تقدر بس تسوق 3 اشهر من وقت وصولك في كندا
    من بعد ال3 اشهر لازم تقدم علئ رخصة كندية
    عشان تطلع الرخصة في 3 مراحل
    1- ال G1 هو تقدر تسوي و عمرك 16 و هو يعتبر امتحان كتابة اشاير و مرور, و يصحلك تسوق بس لازم يكون معك واحد عمرة 21+ و عندة رخصة ال G
    2- ال G2 هو بعد 8 اشهر من ما تاخذ ال G1 تقدر تقدم علئ الامتحان الG2, و هو يعتبر عن امتحان سياقة و مرور, تقدر تسوق في كل مكان الا الهايواي و بعد نسبة الكحول في جسمك لا تتعدة 0.2 او شي نفس كذا بس ما يهمنا لانا نحن مسلمون
    3- ال G و هو يعتبر اخر اجراء الليسن بعد ال G2 و الامتحان يعتبر عن مرور و الهايواي , و الفرق بينه و الG2 هو التامين بيكون ارخص

لو انتا عندك ليسن من البلاد و عندك خبرة اكثر من سنة تقدر تقدم علئ ال G2 بدون ما تستنة سنة او 8 اشهر بعد ما تجيب الG1
    الي انا سويتة جبت ورقة من المرور مترجمة يثبت اني عندي خبرة اكثر من سنة و رحت قدمت علئ الامتحان و الG1 و بعدها ال G2

و سمعت من صاحبي سعودي , انا تقدر تجيب الورقة من السفارة السعودية في اوتاوا

مع تحياتي اي استفسار اخر انا و الاخوان في تورونتو بخدمتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.